أخبار حضرموتمحليات

اللجنة النفطية المشتركة تواصل اجتماعها لوضع آلية واضحة لتوزيع الديزل المدعوم بوادي #حضرموت

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) اللجنة الإعلامية

جهود كبيرة يقدمها رئيس اللجنة النفطية عبدالهادي التميمي الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، في مواصلة اجتماع اللجنة النفطية المشتركة بين لجنة مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو” والسلطة المحلية بالوادي والصحراء.

وخلال الاجتماع توصلت اللجنة المشتركة على وضع بعض القرارات الأولية من أجل الخروج بآلية واضحة متبع عليها في توزيع الديزل المدعوم بطريقة سهله وضمان وصوله للمواطنين دون اي تلاعب.

وبعد الخوض في التفاهمات والمناقشات من اجل وضع القرارات والمصادقة عليها ليكون بداية لترتيب العمل لمرحلة قادمة، حيث اتفقت اللجنة بموجب محضر اجتماع على القرارات التالية.
1- يتم تقييم البرنامجين الإلكتروني المنفذ من قبل شركة النفط بالوادي المنفذ حالياً وبرنامج الالكتروني من قبل قيادة الهبة من حيث الرقابة وتوزيع الديزل.
2- يكلف الدكتور أمين باحميد بالإطلاع على البرنامج الإلكتروني لشركة النفط بالوادي وكذا البرنامج المجاني من قبل الإخوة مصطفى وزين أبناء صادق الجنيد حول توزيع الديزل المدعوم بالمحطات بعد تسليمه الوظايف المطلوبة بالبرنامج يتم اعتماد البرنامج الأفضل بحسب راي الدكتور.
3- تكلف شركة النفط النفط بالوادي والصحراء توسيع الاستهداف لمحطات جديدة بالمديريات للقيام بعملية التوزيع لأجل تخفيف الطوابير بالمحطات المتعمدة وتخفيف الاعباء على المواطنين.
4- رفع كشف بمندوبين من قبل لجنة مخرجات حرو ( الهبة الشعبية ) موزعين على المديريات الوادي والصحراء وصدور قرار فيهم.
5- تخصيص كميات محددة من مادة الديزل المدعوم للخدمات والمصالح العامة التي يستفيد منها المواطنين وذلك مقابل تخفيض السعر.
6- الإسراع في اعتماد البرنامج الالكتروني الأفضل وتعميمه على كافة المديريات الوادي والصحراء.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: