أخبار حضرموتمحليات

قيادة الهبة الحضرمية تصدر بياناً هاماً بشأن انفراج أزمة الكهرباء بدأً من اليوم

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) اللجنة الاعلامية

أصدرت قيادة الهبة الحضرمية  بياناً هاماً بشأن انفراج أزمة الكهرباء جاء فيه :

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم،،،
أما بعد،
الجميع بات في حالة استياء نتيجة لتدهور الأوضاع في محافظة حضرموت وأهمها تدهور ملف الكهرباء، وأصبحت الآلة الإعلامية المعادية للحمة الحضارم تنتهز الفرص لتشويه دور الهبة الحضرمية وقيادتها الصادقين مع شعب حضرموت، في الوقت التي تعمل قيادة الهبة على قدم وساق لموازنة المرحلة الراهنة لتحقيق أكبر مطالب لحضرموت وأبنائها.

شعب حضرموت الصادق، إن قيادة الهبة الحضرمية ممثلة بالشيخ حسن بن سعيد الجابري، التقت مساء اليوم السبت في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، بدولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك سعيد وبمعالي وزير الكهرباء والطاقة د. انور محمد كلشات والمهندس فؤاد عبيد واكد عضو مجلس النواب ورجل الأعمال الشيخ يحيى عبدالرحمن باجرش رئيس مجلس إدارة شركة حضرموت الاستثمارية للطاقة الكهربائية، وذلك ضمن مساعيها لإيجاد حلول جذرية للطاقة الكهربائية بمحافظة حضرموت التي باتت تؤرق المواطن الحضرمي ويعاني منها في كل عامٍ منذُ سنواتٍ طويلة.

أبناء حضرموت بداخل الوطن، إن لقائنا مع رئيس الحكومة ووزير الكهرباء كان جاداً لمصالح أبناء حضرموت حيث اتفقنا مع رئيس الوزراء على استكمال إجراءات عقد شراء الطاقة مع شركة حضرموت الإستثمارية للطاقة الكهربائية بصورة عاجلة، وذلك لتخفيف معاناة المواطنين في ظل هذا الصيف الحار .

أبناء حضرموت الأحرار، إننا قد طالبنا بسرعة عودة التيار الكهربائي في ساحل حضرموت عبر تشغيل المولدات المتاحة، وتلبيةً لطلب قيادة الهبة تبادر شركة حضرموت للطاقة بالتشغيل الفوري بدأً من مساء اليوم للمولدات المتاحة بالمحطة لرفع القدرة التوليدية للتخفيف مما يعانيه أهلنا في ساحل حضرموت نتيجة الانقطاعات الطويلة للتيار الكهربائي، حيث سيشاهد أهالي حضرموت تحسناً كبيراً في الكهرباء بدأ من مساء اليوم .

أهالينا في حضرموت، إن قيادة الهبة مستشعرة بمعاناة الأهالي في حضرموت ومن هذا المسار فهي ستواصل اجتماعاتها بالحكومة لتحقيق مطالب أبناء حضرموت، فثقوا كل الثقة بأننا لن نخضع ولن نتراجع وعليكم أن تدركوا حجم المواجهة التي تواجه لحمة الحضارم من الداخل والخارج، فنحن في قيادة الهبة الحضرمية لن نتنازل عن المطالب وانتزاع الحقوق الحضرمية.

الصبر والثبات لأهلنا، والنصر حليفنا إن شاء الله .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صادر عن لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو”
9 إبريل 2022م

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: