محليات

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي..
إنتقالي حضرموت يدشن الختومات الرمضانية التراثية  بالمكلا

8888
Aa


(حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت
المكلا|| الأحد/10/أبريل/2022م

     في أجواء روحانية بهيجة، وبرعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتحت إشراف العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، دشنت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، بمسجد بايعشوت بمدينة المكلا، مساء أمس السبت، برنامج الختومات الرمضانية التراثية، التي اعتاد أبناء المكلا احيائها في مساجدهم في هذا الشهر الفضيل..

   وتضمن الكرنفال، الذي بدأ برقصة العدة الشعبية، والأهازيج الترحيبية بشهر رمضان المبارك، العديد من الفقرات التراثية والفلوكورية، والرقصات الشعبية، بالإضافة إلى سوق لألعاب الأطفال والمأكولات الشعبية المتنوعة ..

   وأبدى الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت، إعجابه بالتكاتف والتعاون التي ظهر بها أهالي حي الشهيد خالد، والفقرات التراثية المتنوعة، التي أدوها في احتفالهم بختم مسجدهم ..
 معبرا عن شكره وتقديره للأستاذ باسم بن حصن، منسق الحفل، وكل أهالي الحي على جهودهم و تعاونهم وتكاتفهم لإنجاح الختم الرمضاني السنوي لمسجدهم .

    وكرمت اللجنة المنظمة للحفل مجموعة من حفظة كتاب الله و إمام مسجد بايعشوت ورئيس الحي  والداعمين والمساهمين لإنجاح الحفل .

حضر الحفل، المقدم مهدي سعيد المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا، ونائبه الأستاذ عبدالله بانصيب، و مدير الإدارة المالية والادارية، بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة الأستاذ فوزي صالح بوسبعه، والأستاذ عبدالله بن علي الحاج مدير الإدارة التنظيمية للمجلس  بمديرية المكلا.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: