بقية المحافظاتمحليات

قوات #حزام الساحل تساند جهود الخطة #الأمنية لشهر #رمضان المبارك

8888
Aa

أبين (حضرموت21) خاص

تواصل قوات حزام ساحل أبين جهودها الحثيثة والمساندة في تأدية مهامها الأمنية من تأمين للطرق الرئيسية والفرعية ونصب نقاط تفتيش ودوريات للأماكن العامة، وذلك من خلال رفع الجاهزية لدى حزام الدلتا ومهامهم في مديريتي خنفر وعاصمة المحافظة زنجبار ضمن الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك.

حيث قامت قوات حزام ساحل أبين بنصب نقاط تفتيش متحركة ودوريات متواصلة لمساندة حزام الدلتا والوحدات الأمنية والعسكرية الأخرى لتعزيز الأمن والاستقرار في جميع مداخل ومخارج مربعات المديريتي.

وقال العميد احمد سوبان قائد حزام ساحل أبين: أن كل الجهود الأمنية المبذولة المساندة تهدف إلى إرساء دعائم الأمن والأستقرار ومحاربة الإرهاب وادواته من أي موقع نتواجد بمهامنا الأمنية ابتداء من عاصمة المحافظة وحتى وصولًا شرق المحافظة.

وأشار سوبان: نسهم حاليا بمساندة أمنية وتنظيم مربعات لمداخل المحافظة والخط الدولي والأماكن العامة من مزعزعي السكينة العامة، وفق الخطة الأمنية الرمضانية، وضبط أي مشتبهة به وفق الاطر القانونية، وحماية المواطنين من محاولات قوئطى الإرهاب وأعمال السرقة والفوضى وغيرها.

من جانبه دعاء النقيب صالح مقور قائد الكتيبة الخامسة في حزام الساحل كافة المواطنين التعاون مع رجال الأمن لتبليغ عن أي تحركات مشبوهة عبر الدوريات الأمنية او التقيّد بتعليمات التبليغ وذلك لتسهيل المهام الموكلة في تطبيع الحياة المدنية، والتعاون معهم لخدمةً المجتمع، مؤكداً أن الجهود الأمنية المساندة مستمرة خلال شهر رمضان المبارك جنباً إلى جنب الحزام الأمني بالدلتا بقيادة العميد عبداللطيف السيد والوحدات الآخرى.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: