بقية المحافظاتخبر رئيسيمحليات

مسهور : خطاب الرئيس الزبيدي للاعلام يعزز دور #الجنوب كحليف للتحالف

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

أشار الاعلامي الجنوبي هاني مسهور ان خطاب الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزز دور الجنوب كحليف وشريك مع السعودية والامارات

وقال مسهور في تغريدة له على تويتر رصدها محرر “حضرموت21” : ‏خطاب الرئيس عيدروس الزبيدي للاعلام الجنوبي فيه تعزيز لدور الجنوب كحليف وشريك مع السعودية والإمارات في محور الاعتدال العرب

واضاف مسهور : مرحلة أخرى من النضال الوطني فيها مسؤولية يتحملها هذا الشعب الصابر لتحقيق أهداف عربية عظيمة.

واختتم مسهور تغريدته بالقول : الشعوب العظيمة أهدافها دائماً كبيرة

و التقى الرئيس الزبيدي ، مساء الأحد، بالصحفيين والإعلاميين المشاركين في المحور الإعلامي في مشاروات الرياض التي رعتها الأمانة العامة لمجلس تعاون لدول الخليج العربية.

وقال الزبيدي في كلمة له : “ما يهمنا اليوم هو صناعة الرأي العام وتوجيهه في الاتجاه الصحيح حيث العدو الواحد المتمثل بمليشيات الحوثية التي عاثت في الأرض فسادا”.

وشدد الرئيس الزُبيدي على ضرورة الكف عن المناكفات والمهاترات، وأن “يستشعر الجميع المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لمواجهة العدو الواحد الذي يحاول عبثا نشر ثقافة أيدولوجية طائفية دخيلة على بلدنا ومنطقتنا”.

وواصل الرئيس الزُبيدي حديثه قائلا:” من ينظر بشكل عميق في تركيبة مجلس القيادة الرئاسي سيدرك ماهي المرحلة القادمة”، مشيرا إلى أن “المرحلة القادمة مرحلة مصيرية تقودها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، اللتان لم تبخلا بالجهد والمال والسلاح والدماء، وهو ما يستوجب على الجميع شد الهمة في كل الجبهات”.

ونوه الرئيس الزُبيدي بأن الجبهات السياسية، والإعلامية، والمجتمعية، لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية، مؤكدا أن “الجميع اليوم جنود مع هذا الوطن حتى تنتهي الفترة الانتقالية، لتأخذ بعدها الديمقراطية مسارها، ويؤخذ كل ذي حق حقه في الجنوب والشمال، فهناك ثورة يتم تصديرها من الخارج، وهناك مشروع عربي نهضوي حضاري يجب أن ينتصر في هذه المنطقة”.

وجدد الرئيس الزُبيدي في ختام حديثه، التأكيد على أهمية وحدة الخطاب الإعلامي والابتعاد عن المناكفات التي يحاول الأعداء إثارتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، متمنيا التوفيق والنجاح للجميع لما فيه مصلحة البلاد

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: