اخبار عدنمحليات

#مدير عام #البريقة يطلع على الأوضاع والتحديات التي تواجه دار رعاية الأحداث

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، دار رعاية الأحداث للبنين والبنات في المديرية، للإطلاع على أوضاعهما والتحديات التي تواجههما.

وفي الزيارة، بمعية مستشار مدير عام المديرية للشؤون الإجتماعية، فهمي الذنبة، وبحضور مدراء مكاتب الشؤون الإجتماعية والعمل، والتربية والتعليم، والأوقاف والإرشاد بالمديرية، أمينة الهاشلي، والدكتور الخضر بجله، وصائل الرصاص، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، أحمد البغدادي، استمع الدكتور الشوبجي، من مدراء الدارين “للبنين”، ياسر الحسني، و “البنات” ، إنتصار الدالي، إلى شرحاً واف عن الخدمات المقدمة للنزلاء، بالإضافة إلى متطلبات وإحتياجات الدارين، والصعوبات التي تعيق أعمالهما اليومية من قلة الموازنة التشغيلية ونقص التغذية، ناهيك الى أن غالبية القائمين على الدارين من المتطوعين.

وحث مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، ببذل مزيداً من الجهود لخدمة هذه الشريحة المجتمعية، لافتاً إلى أن هذا العمل يعد عمل إنساني قبل أن يكون عمل حكومي.

وخلال الزيارة، أكد الدكتور صلاح الشوبجي، بأن قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة ستعمل وبالتعاون مع الخيرين في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للدارين لما من شأنه القيام بتأدية مهامهما على أكمل وجه، منوهاً بأن الدين الإسلامي يحثنا على العمل الإنساني في تقديم العون وتحسين من المكانة المعيشية تجاه كافة الشرائح المجتمعية.

وعبر مدير عام مديرية البريقة، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، عن شكره وتقديره للقائمين على دار الأحداث للبنين والبنات، على ما يبذلونه من جهود خيرة تجاه النزلاء رغم شحة الإمكانيات.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: