اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

الرئيس #الزبيدي: الوضع حرج والمرحلة صعبة وعلينا جميعا أن نكون عند مستوى المسؤولية

8888
Aa

الرياض (حضرموت21) خاص

شدد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على أهمية الاصطفاف الوطني في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ بلادنا.

وأشار الرئيس الزُبيدي، لدى استقباله عددا من السفراء وقيادات الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني في مقر اقامته بالعاصمة السعودية الرياض مساء اليوم، تقدمهم الدكتور ياسين سعيد نعمان سفير اليمن لدى المملكة المتحدة، ووفد حزب التنظيم الناصري برئاسة الأمين العام للحزب عبدالله نعمان، وعبدالملك المخلافي وزير الخارجية، الأسبق الأمين العام التنظيم الناصري الأسبق، وسلطان العتواني عضو مجلس النوب الأمين العام لللتنظيم الشعبي الناصري وعددا من قادة الحزب، إلى أن إخراج البلاد من دوامة الحروب والأزمات، مسؤولية وطنية يتحملها الجميع دون استثناء.

وأكد الرئيس الزُبيدي أن الفرصة مواتية ولن تتكرر في ظل الدعم الكبير من قبل الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وعلى الجميع أن يعي حساسية المرحلة وصعوبة الوضع.

من جانبهم قدم السفراء وقادة الأحزاب ومنظمات المجتمع، تهانيهم وتبريكاتهم للرئيس الزُبيدي بمناسبة تشكيل مجلس القيادة الرئاسي ونجاح مشاورات الرياض، مؤكدين دعمهم ومساندتهم ووقوفهم الكامل خلف قيادة المجلس في معركتها المصيرية لاستعادة الأمن والاستقرار والسلام إلى البلد الذي انهكته الحرب.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: