اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

الرئيس #الزبيدي يستقبل وفدا من وجهاء وأعيان محافظتي #المهرة و#سقطرى برئاسة السلطان عبدالله آل عفرار

8888
Aa

الرياض (حضرموت21) خاص

استقبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض مساء الثلاثاء، وفدا من وجهاء وأعيان محافظتي المهرة وسقطرى برئاسة السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.

وفي مستهل اللقاء، الذي حضره اللواء سالم عبدالله السقطري نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وزير الزراعة والري والثروة السمكية، والمهندس رأفت الثقلي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي بمحافظة أرخبيل سقطرى، ورائد الجريبي وكيل أول محافظة أرخبيل سقطرى، رحب الرئيس الزُبيدي بوجهاء وأعيان المحافظتين.

مؤكدًا أن المجلس الانتقالي الجنوبي، ومجلس القيادة الرئاسي، يوليان اهتماما خاصا بهاتين المحافظتين، يوازي أهميتهما الجغرافية والاستراتيجية، مشددا في السياق على أهمية التلاحم والاصطفاف والعمل بروح الفريق الواحد لأجل النهوض بالمحافظتين وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار فيهما.

واستمع الرئيس الزُبيدي من الوفد الزائر إلى شرحٍ مفصلٍ عن الوضع المعيشي لأبناء المحافظتين في ظل الأوضاع الاستثنائية التي تعيشها البلاد، مؤكدا أن قيادة المجلس الرئاسي لن تدخر جهدا في سبيل دعم السلطات المحلية في المحافظتين وتمكين أبناء المحافظتين من حقوقهم كاملة غير منقوصة.

من جانبهم قدم وجهاء وأعيان محافظتي المهرة وسقطرى التهاني والتبريكات للرئيس القائد بمناسبة تشكيل مجلس القيادة الرئاسي ونجاح مشاورات الرياض، مؤكدين دعمهم الكامل للرئيس القائد وزملائه في مجلس القيادة الرئاسي ومساندتهم لهم لإنجاز مهامهم الوطنية.

aser

كما جدد وجهاء وأعيان المهرة وسقطرى ثقتهم بالرئيس القائد باعتباره المفوّض من قبل شعب الجنوب من المهرة إلى باب المندب، لتحقيق تطلعاته في تقرير مصيره واستعادة دولته كاملة السيادة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: