أخبار حضرموتمحليات

الأجهزة #الأمنية بمديرية #الشحر تبذل جهود مضنية خلال الشهر الفضيل

8888
Aa

الشحر (حضرموت21) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر جهودها لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في إطار الخطة الأمنية الرمضانية التي اطلقتها إدارة أمن الشحر بقيادة مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني ونائبه العقيد هاني التميمي منذ منتصف شهر شعبان المنصرم ، وكثفت من دوريتها المتحركة والراجلة في الأسواق والأماكن المزدحمة كما انتشر أفراد وضباط من البحث الجنائي وشرطة السير وشرطة الدوريات الثابتة والراجلة والشرطة النسائية في تلك المواقع لتنظيم حركة السير ومنع الاختلالات الأمنية وكذا تسيير دوريات متحركة مع لواء الضبة لتأمين المديرية ، كما وضعت حواجز مرورية لترتيب وضع الأسواق ومنع دخول الدراجات النارية إلى سوق شبام لتسهيل حركة المواطنين اللذين يقصدون الأسواق في هذه الأيام بغرض التبضع .

وقال مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني أن هذه الخطة الأمنية تم الإعداد لها مسبقاً وتم تنسيق العمل مع مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية في المديرية .

مضيفاً في سياق حديثه إلى أن الأجهزة الأمنية تقوم بواجبها على أكمل وجه في هذا الشهر الفضيل من خلال الانتشار الأمني في المواقع المزدحمة والعامة وتنظيم حركة الأسواق لمنع الاختلالات الأمنية بالإضافة إلى الدوريات المتحركة والراجلة والثابته التي تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات المواطنين .


مشيراً في حديثه أنه تم تقسيم النوبات بين الأفراد والضباط وتقسيم الشحر إلى مربعات وإشراك عقال الحارات في تقديم المعلومات والابلاغ عن المشبوهين إلى الأجهزة الأمنية كلاً في حارته.

من ناحيته قال مدير البحث الجنائي ملازم أول سعيد مرعي أن الخطة المرسومة لها قد حققت نجاحاً منذ انطلاقها ولم تسجل أي بلاغات نشل أو سرقات في الأسواق ولله الحمد بفضل جهود أجهزتنا الأمنية التي تعمل ليل نهار من أجل حفظ دعائم الأمن والاستقرار .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: