اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي شبوة يدشن توزيع #السلال الغذائية لأسر #الشهداء بالمحافظة

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) إعلام المجلس

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم بمديرية عتق عاصمة المحافظة، مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء في المحافظة، والمقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزُّبيدي لكافة أسر الشهداء في محافظات الجنوب، بإشراف من لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس.

وخلال التدشين، أشار نائب رئيس انتقالي شبوة عيدروس باعوضة إلى أهمية المشروع الإنساني، والذي يأتي وفاء وعرفانا من قبل قيادة المجلس، للتضحيات الجسام التي قدمتها قوافل الشهداء، مؤكدا أن قيادة المجلس تولي اهتماما كبيرا بأسر الشهداء ورعايتهم، انطلاقا من مسؤوليتها تجاه الدماء الزكية التي سطرت أروع البطولات والتضحيات دفاعاً عن أرض الجنوب.

من جانبه أوضح مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي شبوة الأستاذ سالم ضباب أن المشروع يستهدف 1458 أسرة شهيد في عموم مديريات المحافظة، مثمنا دور قيادة المجلس ولفتتهم الكريمة لأسر الشهداء للتخفيف من معاناتهم في ظل ما تشهده محافظات الجنوب، من تردي للخدمات والأوضاع الاقتصادية.

حضر التدشين الأستاذ محمد الدويل مدير الإدارة المالية، والأستاذ توفيق المسب مدير الإدارة التنظيمية، والأستاذ أحمد عمر بامعبد مدير إدارة الفكر والإرشاد، والأستاذ ناصر مقلم رئيس انتقالي عتق، وجمع من كوادر وأعضاء المجلس في المحافظة ومديرية عتق.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: