اخبار عدنمحليات

#مدير عام #المنصورة يؤكد دعم السلطة المحلية للمشاريع الرياضية في المديرية

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اهتمام قيادة السلطة المحلية في دعم المشاريع الرياضية التي تخدم الشباب والرياضيين.

جاء ذلك، خلال تفقده، ومعه مدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، المهندس قائد راشد أنعم، العمل بالمرحلة الثانية من مشروع بناء مدرجات لنادي شباب المنصورة الرياضي، الذي يأتي تحت رعاية محافظ عدن، أحمد حامد لملس، بتكلفة مالية بلغت “100” مليون ريال، بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية.

حيث أطلع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني، على مستوى إنجاز العمل في المشروع، والذي ينفذه “مؤسسة الصلاحي للمقاولات العامة”، مستمعاً من مهندس المشروع، نعمان أحمد عبدالله، حول الأعمال الإنشائية للمشروع، والذي يتسع ل”400” مشجعاً، وبنسبة إنجاز بلغت “90%”، لافتاً إلى أن مدرجات النادي في مرحلتيه الأولى والثانية سيتسع ل “1000” مشجع.

وأشار الداؤودي، إلى أن هذا المشروع والمشاريع الخدمية الجاري تنفيذها والأخرى التي ستنفذ في مديرية المنصورة، تعد إستكمالاً للجهود التي تبذلتها قيادة السلطة المحلية بالمديرية، وفقاً للإمكانيات المتاحة، للنهوض بالبنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطني مديرية المنصورة بكافة مناطقها.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: