اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الدكتور #الخبجي يلتقي رؤساء وكادر هيئات ولجان ومراكز المجلس #الانتقالي الجنوبي

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، يوم الأحد، رؤساء وكادر الإدارة العامة للشؤون الخارجية، ومركز دعم صناعة القرار، واللجنة القانونية العُليا للمجلس الانتقالي، وفريق المستشارين السياسيين، واللجنة الاقتصادية العُليا للمجلس.

وتحدث الدكتور الخُبجي، بكلمة في مستهل اللقاء، الذي حضره العميد طيار ناصر السعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، استعرض فيها المكاسب السياسية الكبيرة التي حققها فريق المجلس الانتقالي في مشاورات الرياض، والإنجازات التي تم تحقيقها في المشاورات والتي تم فيها إزاحة بعض الصعوبات والعراقيل التي تواجه الشعب الجنوبي في خط مسار أهدافه.

وتابع الخُبجي موضحاً الأهداف التي حققها فريق المجلس والتي من ضمنها تثبيت قضية الجنوب على رأس بيان ومخرجات المشاورات، ووضعها قي إطار خاص في مشاورات الحل النهائي بما يقرره شعب الجنوب، متطرقاً لعدد من الخطوات التي ستكون في برنامج العمل المستقبلي على أرض الواقع.

وأكد الخُبجي أن وحدة الصف الجنوبي باتت أقوى من أي وقت مضى، مثمناً عمل فريق الحوار الجنوبي بهذا الجانب، والجهود والعلاقة المتينة مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من النقاط والرؤى المطروحة من قبل رؤساء وكادر هيئات ولجان ومراكز المجلس الانتقالي الجنوبي، حول مخرجات مشاورات الرياض، وكذا الملاحظات في العديد من الجوانب الخدمية والأمنية والاقتصادية في محافظات الجنوب، والأعمال التي تتطلبها المرحلة الحالية على أرض الواقع بعمل ملموس لخدمة المجتمع الجنوبي.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: