أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسي

الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت تدشن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء بوادي حضرموت.

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الأثنين 25/أبريل /الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

بدعم من الرئيس القائد/” عيدروس قاسم الزبيدي” رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، دشّن نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الشيخ /كرامه بن سالم بن الصقير الكثيري ، ظهر اليوم الأثنين الموافق 25/أبريل/2022م ، مشروع توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء بوادي حضرموت بأشراف من لجنة الأغاثة و الاعمال الانسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

وخلال التدشين عبّر مدير إدارة الشهداء و الجرحى بالهيئة التنفيذية المساعدة الأستاذ/عمر محفوظ بالراشد، عن شكره وتقديره للقيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلةً بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، على استمرار الاهتمام الا محدود بأسر الشهداء بوادي حضرموت و على هذه اللفتة الكريمة لأسر الشهداء.

و أضاف الاستاذ عمر محفوظ بالراشد بأن هذا الاهتمام و العناية الخاصة الذي تولية القيادة العليا بالمجلس الانتقالي يأتي وفاءً للتضحيات التي قدمها الشهداء في سيبل القضية الجنوبية، ميشراً إلى أن السلال الغذائية تتضمن نحو 230 سلة غذائية ، ستستفيد منها أسر الشهداء بمختلف مديريات و مناطق وادي حضرموت سيتم توزيعها عبر الهيئات التنفيذية بالمديريات.

بدوره عبر مدير الإدارة التنظيميه بالهيئة التنفيذية المساعدة الأستاذ/ محمد محسن الكثيري عن امتنانه و شكره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لدعم أسر الشهداء بوادي حضرموت، موضحاً أن التدشين يهدف إلى دعم أسر الشهداء ومساعدتهم على تجاوز الظروف الاقتصادية الصعبه التي تمر به المحافظات الجنوبية.

و من جانبة شكر رئيس القيادة المحلية للهيئة التنفيذية بمديرية سيئون الأستاذ/عبدالرحمن الجفري فخامة الرئيس/ عيدروس قاسم الزبيدي، على هذه الاعمال الانسانية الكريمة، مطالباً لجنة الاغاثة و الأعمال الانسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي إلى ضرورة تكثيف هذه الأعمال الانسانية لتصل إلى كافة الأسر المحتاجة بعموم المحافظات الجنوبية.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: