بقية المحافظاتخبر رئيسيمحليات

مقتل مواطنين شقيقين برصاص #قناصة ميليشيا #الحوثي شمال #الضالع

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) متابعات

لقي المواطن يحيى علي الزهري (40 عامًا) وشقيقه سليمان علي الزهري (35 عامًا) مصرعهم بعمليتي قنص مباشرة نفذتها عناصر المليشيات الحوثية المتمركزة في شمالي بلدة حبيل العبدي من نفس المنطقة ظهر يوم أمس الثلاثاء.

وبحسب شهود عيان من اهالي البلدة ان قناصة المليشيات استهدفت الأخوين اثناء تواجدهم في وادي البلدة وهم يقومان برعي الأغنام كعادتهم، حيث استهدفت الأخ الاكبر اولاً برصاصة في منطقة الرقبة ومن ثم قنصت في نفس المكان اخوه سليمان اثناء محاولة انقاذ لاخوه وقعت الرصاقة في منطقة الظهر، وقد توفي احدهما على الفور فيما تم اسعاف الاخر نحو المستتشفى لكنه فارق الحياة.

ويعود هذان الشقيقان إلى بلدة الخرازة التابعة لمديرية قعطبة شمال الضالع، حيث تعد من اكثر المناطق التي تقوم فيها المليشيات الحوثية باستهداف المدنيين بشكل متكرر سقط على اثرها العديد من المواطنين قتلى وجرحى اغلبهم اطفال ونساء، ناهيك عن ضحاياها من المدنيين في مختلف المناطق السكانية التي تطالها نيرانها.

وتعد هذه الجريمة احد احدث الخروقات التي تقدم عليها المليشيات الحوثية للهدنة الأممية المعلنة ناهيك عن كونها انتهاكاً صارخاً يضاف الى رصيد انتهاكاتها الإنسانية التي تقرتفها بشكل مستمر بحق المدنيين شمال الضالع ، والتي راح ضحيتها المئات من الأبرياء، اغلبهم سقطوا بعمليات قنص مباشر.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: