اخبار عدنرياضة محليةمحليات

اللواء الرابع دعم وإسناد يتوج بلقب #بطولة قوات #الحزام الأمني لكرة القدم

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

توج فريق اللواء الرابع دعم وإسناد للموسم الثاني على التوالي ببطولة قوات الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية على منافسه فريق اللواء الخامس دعم وإسناد بنتيجة 1/3

حيث قدم فريق اللواء الرابع مباراة كبيرة وسيطر على معظم أوقات اللقاء وتمكن من تسجيل هدف السبق مبكرا عبر ضربة صاروخية من قبل المهاجم علي عدنان لم يتمكن حارس اللواء الخامس التصدي لها ،واضاف نفس اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه وسط سيطرة شبه تامة للفريق ،ومع انتهاء الشوط تمكن اللواء الخامس من تسجيل هدفه الوحيد .

شوط المباراة الثاني واصل اللواء الرابع بسط سيطرته وقدم لاعبيه أداء خرافي حيث ضاعفوا النتيجة بتسجيلهم الهدف الثالث ،فريق اللواء الخامس حاول مجاراة اللواء الرابع وتقليص النتيجة إلا أن الوقت داهمهم حيث أطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بفوز مستحق للواء الرابع.

وبعد إنتهاء المباراة قام العميد عبيد الاعرم رئيس عمليات الحزام الأمني  بتكريم الفائزين وتقديم الجوائز للبطل، والوصيف،والفريق المثالي ،والهداف المقدمة من قبل القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي راعي البطولة.

حيث تحصل اللواء الرابع على الميداليات الذهبية وكأس البطولة ومبلغ اثنين مليون ريال ، فيما تحصل اللواء الخامس على الميداليات الفضية وكأس الوصيف ومبلغ مليون وخمس مئة ألف ريال ،فيما كانت جائزة الفريق المثالي من نصيب فريق حزام المنطقة الوسطى وتسلم كاس ومبلغ مليون ريال ، فيما نال هداف البطولة احمد الطيب نجم ميناء الزيت على كأس ومبلغ خمس مئة ألف ريال .

aser

كما جراء تكريم قائد قوات الحزام الأمني بدرع على دعمه ورعايته للبطولة ،وكذا تكريم أركان الحزام قائد حزام عدن العميد جلال الربيعي، وكل من ساهم في إنجاح البطولة من منظمين وإعلاميين بدروع تذكارية وشهائد تقديرية .

وفي الختام قدم المشاركين الشكر والتقدير لقائد قوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي على رعايته للبطولة ،واللجنة المنظمة برئاسة العميد وضاح قاسم مدير علاقات الحزام الأمني على نجاحها في إخراج البطولة إلى بر الأمان.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: