أخبار شبوةمحليات

#السلطة المحلية وخليفة الانسانية توقعان اتفاقية تجهيز وتشغيل مستشفى #شبوة العام

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) متابعات

وقعت السلطة المحلية بمحافظة شبوة ممثلة بأمين عام المحافظة أ.عبدربه هشلة اتفاقية تعاون مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ممثلة بمحمد خوري المدير التنفيذي للمؤسسة لتجهيز وتشغيل وإدارة هيئة مستشفى شبوة العام بمركز المحافظة عتق.

كما وتم توقيع مجموعة من العقود مع شركات الأدوية والمستلزمات الطبية والمعدات لتوريد مختلف الأجهزة والمعدات والأثاث للمستشفى.

وفي مستهل الحفل رحب أمين عام المحافظة أ. عبدربه هشلة بمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية وشكرهم على العطاء السخي المتواصل لدولة الإمارات في مختلف المجالات الحيوية والذي من المؤكد أنه سينعكس بشكل إيجابي على الوضع الصحي داخل المحافظة ويوفر على المواطنين عناء السفر إلى محافظات أخرى بعيدة من أجل العلاج .

موكدا أن العلاقة بين اليمن والإمارات قديمة جدا أسس مداميكها الشيخ زايد بن سلطان وحافظ عليها وعززها الشيوخ الذين أتوا من بعده بحرصهم الكبير على التدخلات الإنسانية في مختلف الدول المحتاجة.

شاكرا الأخ المحافظ عوض بن الوزير العولقي على جهوده الكبيرة والمتواصلة منذ اليوم الأول من أجل تحسين الوضع الصحي داخل المحافظة ورفع مستوى الخدمات الصحية المختلفة التي تغني المريض عن السفر لخارج المحافظة.

aser

من جهته أعرب محمد خوري المدير التنفيذي لمؤسسة خليفة بن زايد الإنسانية عن شكره للأخ المحافظ عوض بن الوزير العولقي على تسهيلاته وتعاونه الكبير واللا محدود من أجل إنجاح هذا المشروع المهم والحيوي الذي سيرى النور في القريب العاجل وسيقدم خدمة صحية متميزة بتوفير الأجهزة والمعدات المهمة والنوعية وأفضل وأمهر الأطباء في مختلف التخصصات الطبية.

وفي ختام الحفل أكد الدكتور عارف بانافع رئيس فريق التنسيق أن العمل يسير بوتيرة عالية من أجل افتتاح هيئة مستشفى شبوة وتوفير الخدمات الطبية المتكاملة بداخله حيث سيدشن العمل في المستشفى على عدة مراحل أولها بتجهيز 100 سرير بجميع التخصصات الطبية المختلفة كما سيتم تجهيز 250 سرير في المرحلة الثانية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: