مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #قعطبة يثمن جهود وزير الأشغال العامة وصندوق صيانة الطرق والجسور بعدن في إعادة تأهيل وسفلتت الشارع العام

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص – علي عميران

أشادالشيخ محمد محمد الزيدي مدير عام قعطبة بمشروع إعادة تأهيل وسفلتت الشارع العام بمدينة قعطبةبتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن
والجهة المنفذة المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع الضالع كون الشارع شارع رئيسي يربط مديرية قعطبة والضالع بمحافظةصنعاء وكذلك قعطبة ومحافظة إب و المشروع يمثل انجاز كبير لأبناء قعطبة حيث سيساهم في تخفيف حالة الازدحام في السوق وتسهيل مرور الحافلات والناقلات والسيارات بالسوق من خلال توسعة الخط خصوصاً عند فتح الطرق الرئيسية .

وقدم مدير عام قعطبة الشكر والتقدير باسم السلطة المحلية وأبناءالمديريةلمعالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس مانع يسلم بن يمين والمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن على كل الجهود التي بذلوها من أجل اعتماد وتنفيذ هذا المشروع وتحسين الخدمات بالمديرية كون المشروع يمثل احتياج أساسي لجميع أبناء المديرية وأن السلطة المحلية بالمديرية ستعمل على تسهيل عمل المقاول ونجاح المشروع .

مثمناجهود محافظ الضالع ومكتب الاشغال العامة بالمحافظة وفرع مؤسسة الطرق والجسور بمحافظة الضالع ومتابعتهم من أجل اعتماد وتنفيذ هذا المشروع .

مضيفاً بأن السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الاشغال العامة بالمحافظة يبذلون جهودا كبيرة في المتابعة بالوزارة من أجل اعتماد المرحلة الثانية للمشروع الذي تشمل إعادة تأهيل وسفلتت خط الدائري الشرقي لقعطبة من منطقة سهدة وصولاً إلى الخط الرئيسي الرابط بين قعطبة دمت صنعاء .

مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة الضالع المهندس علي الطب أكد أن مشروع إعادة تأهيل وسفلتت الشارع بطول 2400 متر الذي يشمل الشارع العام من قدام محلات الرياشي حتى منطقة قردح وكذلك خط المستشفى الفاخر بتمويل صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن والجهة المنفذة المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع الضالع .

aser

مضيفاً بأن العمل بالمشروع مستمر ويمشي وفق الخطة والتصاميم العالية ومعايير الجودة .

وقدم الطب الشكر والتقدير لوزير الأشغال العامة ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن والسلطة المحلية بمحافظة الضالع وقعطبة ومدير الاشغال العامة بالمحافظة على كل الجهود التي يبذلوها من أجل تحسين الخدمات وتسهيل عمل المقاول .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: