اخبار المجلس الانتقالي

الكثيري والمحمدي يزوران مواقع لواء بارشيد للاحتفال مع أفراده بمناسبة عيد الفطر والذكرى السادسة لتحرير ساحل #حضرموت

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

زار الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والعميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، ونائبه الأستاذ علي صالح الهميمي، ونائب الرئيس لشؤون منسقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، فجر اليوم السبت، معسكر لواء الشهيد عمر بارشيد التابع للمنطقة العسكرية الثانية، والمنتشر مواقعه بالمناطق الغربية من المحافظة..

وقدم الكثيري والمحمدي لرئيس أركان اللواء، العميد الركن محمود مقبل العكش،

وجنود وضباط اللواء، التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك والذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت من قوى الإرهاب والتي كان للواء دور كبير في عملية التحرير ، ثم تأمين المحافظة من اختراقاتهم..

ناقلين إليهم تحيات وتهاني الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بهاتين المناسبتين العظيمتين ..

مشيدين بالانضباط العسكري، واليقظة، والجاهزية العالية التي يتمتع بها أبطال اللواء، الذين يقفون بكل جهد وإخلاص لحراسة البوابة الغربية لحضرموت والذود عنها في مثل هذه المناسبات المباركة لحماية ثغور المحافظة من كل من تسول له نفسه التعدي عليها.

معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بمشاركة رجال اللواء، الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وهم قد ضحوا بفرحة العيد مع أبنائهم من أجل حماية حضرموت ..

شارك في الزيارة إلى مواقع اللواء الأخوة، المقدم مهدي المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا، وعضوا الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة: أحمد حسين اليهري مدير إدراة الشؤون الاجتماعية، و سالم أحمد المرشدي مدير إدارة الشهداء والجرحى؛ والشخصية الاجتماعية الشبوانية الشيخ لحمر علي لسود

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: