اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس تنفيذية #انتقالي الضالع يناقش مع منسق الصليب الأحمر التجهيزات الطبية لمستشفى سناح الميداني

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص 

التقى العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، يوم الأثنين، بالسيد ماتين كوفارا، منسق الصليب الأحمر في محافظتي لحج والضالع.

واستعرض اللقاء هموم المحافظة التي تواجهها في مختلف المجالات، لافتا إلى أن محافظة الضالع بحاجة الى تقديم المزيد من الدعم، كونها تمر بأوضاع متدهورة، خاصة في ظل الحرب الدائرة على أطرافها مع مليشيات الحوثي الإرهابية، ونزوح كبير من الأهالي بسبب تعمد هذه المليشيات قصف منازلهم بقذائف المدفعية.

من جانبه أكد السيد ماتين كوفارا، على أهمية دعم المحافظة واستكمال تجهيز المستشفى الميداني بمنطقة سناح، بأحدث الأجهزة الطبية، وتوفير الخدمات الصحية، وغرفة الجراحة والعظام والعناية المركزة وقسم الأشعة، والذي سوف يتم افتتاحه خلال الايام القادمة، شاكرا في الوقت نفسه دور قيادة العمليات المشتركة بالمحافظة والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي، في تسهيل عمل المشروع وتذليل كافة الصعوبات أمامه.

وأشاد العميد عبدالله مهدي في ختام اللقاء، بالدور التي تقوم بها منظمة الصليب الأحمر بالمحافظة في كافة المجالات الخدمية والإنسانية، وتجهيز المستشفى الميداني بمنطقة سناح، والذي سيساعد في تخفيف معاناة المواطنين بالمحافظة .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: