أخبار سقطرىمحليات

الوزير السقطري يتفقد مكتب الزراعة والري بسقطرى ويطلع على انجاز أعمال الترميم

8888
Aa

سقطرى ( حضرموت21 ) إعلام الوزارة

تفقد معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء سالم عبدالله السقطري، صباح الاثنين، مكتب الزراعة والري بمحافظة أرخبيل سقطرى، برفقة وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد السقطري ومدير المؤسسة العامة للخدمات الزراعية المهندس فهمي الغتناني.

والتقى الوزير السقطري بالمدير العام لمكتب الزراعة والري في المحافظة أ. يحي بن ماجد، و الاستاذ عبدالباسط بن غانم مدير مكتب الزراعة والري بمديرية حديبوه وعدد من موظفي المكتب.

ونوقش في اللقاء أهم احتياجات المكتب وعددا من القرارات التي وجه بها معالي الوزير والفريق الوزاري الذي زار محافظة أرخبيل سقطرى في شهر شعبان الفائت .

وأكد الوزيرالسقطري بإن الوزارة حريصة على تلبية احتياجات المكتب وأولوياته، لانعاش القطاع الزراعي في المحافظة وإسهامه في تغذية السوق المحلي بالخضار والفواكه.

وأطلع السقطري على أعمال الترميمات الجارية وتأثيت مكتب الزراعة والري في المحافظة، مشيدا بسرعة إنجاز الأعمال وإعادة تأهيل المكتب.

من جانبه ثمن المدير العام لمكتب الزراعة والري بالمحافظة الاستاذ يحي بن ماجد زيارة معالي الوزير لمكتب الزراعة والري ودعمه لاحتياجات المكتب، وحرصه على تذليل كافة التحديات والصعوبات الماثلة أمامه.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: