مجتمع مدنيمحليات

لجنة الأسبوع الثقافي الإجتماعي الرياضي بـ #مشطة تختتم #فعاليات الأسبوع

8888
Aa

تريم – مشطة (حضرموت21) إعلام الإسبوع

اختتمت لجنة الأسبوع الثقافي الإجتماعي الرياضي بمشطة مساء يوم أمس فعاليات الأسبوع الثقافي الإجتماعي الرياضي لهذا العام بحفل فني وتكريمي لأوائل الطلاب والطالبات المتفوقين للمرحلتين الأساسية والثانوية لهذا العام الدراسي،برعاية كريمة من عاقل حي مشطة وعضو المجلس المحلي الأستاذ هادي سعيد ساحب.

وافتتح الحفل بآيات من القران الكريم ومن ثم الحديث الشريف تلاهُ إنشودة ترحيبية لزهرات روضة براعم جيل الغد بمشطة.

وفي كلمة راعي الحفل تحدث الأستاذ هادي سعيد ساحب عاقل حي مشطة وعضو المجلس المحلي عن ضرورة اللحمة ولم الشمل والعمل بروح الفريق الواحد والتعالي عن كل الخلفات التي من شأنها أن تزرع المشكلات وتنميها في المجتمعات.

وأشاد الأستاذ هادي سعيد ساحب بجهود اللجنة المنظمة للأسبوع مقدما شكره لكل الجهات الداعمة والقائمة على هذا الحفل والتي تعمل من أجل رسم البسمة ولم الشمل والعمل بروح الفريق الواحدة.

كما تم في الحفل تقديم وصلات فنية واستعراضية قدمها نخبة من شباب منطقة مشطة وكذا تمثيل حي لوقائع موروث القنيص وبالإضافة للسحب عن الجوائز العينية القيمة عن الكوبونات والتي تم توزيعها للحاضرين ومسابقة مشاهدة الحالة لإعلان الحفل.

aser

وتم في نهاية الحفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات المتفوقين للمرحلتين الأساسية والثانوية لهذا العام الدراسي وكذا الطلاب المتفوقين.

وفي تصريح لرئيس اللجنة المنظمة للأسبوع الأستاذ رشدي عبدالله عيضة ساحب قدم شكره لمكونات المجتمع المدني بمشطة التي تفاعلت مع هذا الأسبوع وعملت خلاا الفترة الماضية بروح الفريق الواحد من أجل لم الشمل ورسم البسمة والعمل معاً من أجل خدمة منطقة مشطة.

وقدم الأستاذ رشدي شكره لكل الداعمين والمشاركين في فقرات الحفل وكذا انشطة الأسبوع الثقافي من ضمنها فريق الأهلي الرياضي الإجتماعي بمشطة.

الجدير بالذكر بأن المكونات التي عملت على إقامة فعاليات الأسبوع الثقافي الإجتماعي الرياضي بمشطة هي مؤسسة التعاون للتنمية وكذ حلقات الإيمان بمشطة وروضة براعم جيل الغد بمشطة ومجموعة بصمة التطوعية بالإضافة إلى منتدى أبناء هويدي التنموي بمشطة.

حضر اللقاء عدد من الشخصيات الإجتماعية والإدارية وأعيان ووجهاء منطقة مشطة وجمع غفير من أهالي منطقة مشطة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: