أخبار عربيةأخبار مصر

الجيش المصري يعلن مقتل 23 إرهابياً شمال سيناء

8888
Aa

القاهرة ( حضرموت21 ) متابعات

أعلنت القوات المسلحة المصرية، اليوم، عن توجيه ضربات قاصمة للعناصر الإرهابية شمال سيناء والتي أسفرت عن مقتل 23 إرهابياً بالمناطق المنعزلة والمتاخمة للمناطق الحدودية.

وقالت القوات المسلحة في بيان لها “أن قوات إنفاذ القانون تمكنت صباح اليوم من إحباط محاولة للهجوم على إحدى الارتكازات الأمنية والتعامل معها مما أدى لمقتل 7 عناصر إرهابية، بينما راح ضحية المواجهات 5 من أفراد الجيش، وجرى التحفظ على الأسلحة والقنابل اليدوية والأجهزة اللاسلكية التي كانت بحوزة العناصر الإرهابية”.

وأضاف البيان “أن القوات الجوية تمكنت خلال ضربات مركزة فجر اليوم على البؤر الإرهابية من تدمير عربة ومقتل 7 عناصر إرهابية، وأن القوات الجوية نفذت السبت الماضي ضربات جوية لتدمير عدد من البؤر الإرهابية، نتج عنها مقتل 9 عناصر إرهابية وتدمير عربتي دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية في تنفيذ مخططاتها الإجرامية”.

وأكدت القوات المسلحة أنها لن تترك حق الشهداء من أبنائها وعزمها على استمرار جهودها في محاربة الإرهاب واقتلاع جذوره..مشيرة الى أن عزيمة رجالها تزداد قوة ورسوخا يوما بعد يوم وأن مثل تلك المحاولات البائسة من قوى الشر ومن يعاونهم لن تزيد قواتنا إلا إصرارا على تحقيق الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: