أخبار شبوةمحليات

بن لسود : مواقف الشيخ #خليفة بن زايد ستظل خالدة في وجدان #الجنوبيين

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) خاص 

نعى الشيخ القبلي لحمر بن علي لسود – شيخ قبائل ال عبدالله بن دحه العوالق- رحيل الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد حياة حافلة بالعطاء على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وأوضح الشيخ لحمر “ان الأمتين العربية والإسلامية فقدت حكيما عربيا، طالما كانت له اسهامات كبيرة على كافة المستويات، وحقق لبلاده للمنطقة العربية الكثير من الإنجازات والاسهامات التي حافظت على الكثير من البلدان العربية من السقوط في اتون الفوضى الخلاقة التي افتعلها أعداء الحياة من تنظيمات الإسلام السياسي المتطرف ضد الإنسان والحياة”.

ولفت الى ان مواقف خليفة بن زايد مع الجنوب، كانت تأكيد على الاخوة والعروبة والمصير المشترك، وموقف أولاد زايد بقيادة الشيخ خليفة ستظل خالدة في وجدان كل أبناء الجنوب”.

وأكد الشيخ لحمر ان الامارات ساهمت في دعم بناء قوات عسكرية وأمنية احترافية في الجنوب، استطاعت هذه القوات ان تحقق الكثير من المكاسب في مكافحة الإرهاب والتطرف، وميليشيات الحوثيين الإرهابية التي حاولت اسقاط بلادنا لمصلحة النفوذ الإيراني الذي يهدد استقرار المنطقة برمتها”.

وقال “لا شك ان المواقف الشجاعة التي اتخذتها القيادة الإماراتية في خلال الأعوام الماضية وساندت الجنوبيين في الحفاظ على العاصمة عدن من السقوط في اتون فوضى الإرهاب، ستظل خالدة ولن ينسى أبناء الجنوب تلك المواقف الخالدة”.

aser

ولفت الى ان دولة الإمارات بقيادة أولاد زايد اخذت على عاتقها محاربة تنظيمات القاعدة وداعش، التي ضربت الجنوب منذ ثلاثة عقود وأكثر، وأصبحت مدن الجنوب بفضل الله ثم بفضل الدعم السخي من دولة الإمارات العربية المتحدة أمنة، وهذه المواقف سوف نخلدها في الوجدان”.

وقال “ان خليفة تولى الحكم في العام 2004م، بعد رحيل والده المؤسس الشيخ زايد بن سلطان، قد سار على درب والده في بناء الدولة حتى أصبحت في مصاف دول العالم المزدهرة، والأولى على المستوى العربي، في التطور والحداثة”.

وأختتم الشيخ لحمر بن لسود بالقول “بهذا المصاب الجلل نعزي شعب الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، قيادة وشعبا، وعلى رأسها الشيخ محمد بن زايد ولي العهد والشيخ محمد بن راشد وحكام الامارات العربية، ونسأل الله ان يتقبل الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، انا لله وانا اليه راجعون”.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: