اخبار عدنمحليات

#مدير عام #المنصورة يشيد بمستوى التجهيزات والترتيبات لإمتحانات الشهادة الثانوية العامة

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري

أشاد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، بمستوى الإعداد والتجهيزات والترتيب في إتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة لإنجاح إمتحانات الثانوية العامة.

جاء ذلك، خلال تدشينه، اليوم “الأحد”، الإمتحانات النهائية لشهادة الثانوية العامة للعام بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2021-2022م.

حيث طاف مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بمعية رئيس تتفيذية انتقالي المديرية، وضاح الحريبي، وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية، علي علوي السويري، القاعات الإمتحانية، مستمعا من إدارات المدارس، إلى الترتيبات التي تمت لسير الإمتحانات بالشكل المطلوب، كما تبادل الحديث مع عدد من الطلبة حول أسئلة الإمتحانات، والتحديات التي تواجههم.

وشدد الداؤودي، على ضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلبة، بما يمكنهم من تأدية إمتحاناتهم بكل يسر وسهولة وتحصيل أعلى الدرجات.

وأكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية تظافر جهود الجميع لانجاح العملية الإمتحانية بإعتبارها أداة قياس لمستوى التحصيل العلمي لدي الطلبة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

aser

بدوره، أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي السويري، أن عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الثانوية بقسميها العلمي والأدبي في عموم مدارس المديرية، بلغ “2337” طالب وطالبة موزعين على “8” مراكز إمتحانية منهم “1650” طالب وطالبة في القسم العلمي و “687” طالب وطالبة في القسم الأدبي.

شارك في التدشين، رئيس مجلس الآباء بمدارس مديرية المنصورة، الشيخ علي عبيد الصلاحي، وعدد من الكوادر التربوية والأمنية بالمديرية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: