مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #ساه يلتقي لجنة تفقد أضرار منطقة مقاثي ويضع حلول ومعالجات للأخطاء السابقة في سير عمل العقبة

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية

إلتقى مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، يوم الاحد ، باللجنة المشكلة من مدير عام مكتب الأشغال العامة بالوادي الدكتور علوي بن يحيى، بتوجيهات الأستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل وادي حضرموت، لتفقد أضرار منطقة مقاثي نتيجة الأعمال الإنشائية في العقبة، وفرض حلول ومعالجات سريعة للأخطاء السابقة في سير عمل العقبة.

وفي اللقاء الذي حضره مندوبي أهالي منطقة مقاثي والمقاول علي باحسابي، أكد المدير العام على ضرورة المحافظة والوقوف إلى جانب المواطن وحفظ حقوقه المشروعة، معرباً في الوقت ذاته عن آسفه لما حصل لأهالي المنطقة من أضرار نتيجة التفجيرات الحاصلة في العقبة.

وأشار الشيخ بن عبودان إلى تكرار جلوس قيادة السلطة المحلية مع المقاول لإزالة الضرر عن أهالي المنطقة منذ الوهلة الأولى، لكن دون استجابة، وهو مما زاد من معاناة الأهالي ودفعهم للذهاب للوكيل ومكتب الأشغال بالوادي لإتخاذ موقف إيجابي جراء مايحصل لهم.

وشدد رئيس المجلس المحلي على ضرورة إلتزام المقاول بالآلية الجديدة المتفق عليها مع اللجنة للحد من الأضرار الناجمة عن المشروع، متمنياً للجميع السلامة والعافية وإستكمال المشروع في الفترة المحددة دون أي إضرار بالمواطنين.

واتفقت اللجنة المشكلة في محضر اجتماعها مع المدير العام وأهالي المنطقة والمقاول باحسابي على الآتي :

aser

– توقيف العمل بالتفجيرات الكبيرة السابقة في العقبة ووضع آلية جديدة مناسبة لإنجاز العمل.

– خروج اللجنة إلى موقع العمل ومعاينة الأضرار في منازل المواطنين ورفع تقرير بذلك.

– وضع آليه محددة للعمل في العقبة على مبدأ لاضرر ولاضرار.

إلى ذلك باشر المدير العام واللجنة، النزول إلى بيوت المواطنين ومعاينة الأضرار التي لحقت بعض البيوت، جراء التفجيرات في العقبة ورفع تقرير مفصل بذلك.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: