مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #ساه وإدارة التربية والتعليم بالمديرية يدشنان إمتحانات إنهاء مرحلة الثانوية العامة 2021/2022م

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

دشن مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، يوم الاحد ، ومعه الأستاذ صالح سعيد بن عبودان الجابري مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية، امتحانات الشهادة لمرحلة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2022/2021م .

حيث بلغ عدد المتقدمين للامتحانات 179 طالبا وطالبة، منهم 40 من الذكور في القسم العلمي و75 في الأدبي و22 من الإناث في القسم العلمي و42 في الأدبي، موزعين على ثمان قاعات امتحانية بثانويتي الفقيد عوض باوزير بنين وساه للبنات.

وفي التدشين الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل، أشاد المدير العام الشيخ مبارك بن عبودان بالترتيب والإعداد الجيد لسير عملية الامتحانات والأجواء المهئية والملائمة للطلاب والطالبات داخل المراكز الامتحانية.

وحث الشيخ بن عبودان الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق نتائج عالية، والمنافسة على المنح الدراسية التي جاءت بعد متابعة متواصىة مع وزير التعليم العالي الدكتور خالد الوصابي.

بدوره ثمن مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية ساه الأستاذ صالح بن عبودان الجهود والمساعي المتواصلة من قبل قيادة السلطة المحلية والتي ساهمت في استقرار العملية التعليمية في المديرية.

aser

وعرج مدير إدارة التربية على الحوافز المادية والمعنوية التي تقدمها قيادة السلطة ممثلة بالمدير العام الشيخ مبارك بن عبودان والمشاريع التنموية التي شهدها القطاع التربوي خلال العام الماضي.

حضر التدشين الاستاذ عبدالله علي مانع رئيس قسم الامتحانات والأستاذ فؤاد سعيد الجابري رئيس قسم التوجيه والأستاذ قيس سالم الدوعني رئيس قسم الإعلام التربوي والأخت عواطف حسين بن الشيخ ابو بكر رئيس قسم تعليم الفتاة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: