اخبار المجلس الانتقاليمحليات

مديرو الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة يتفقدون سير #الامتحانات في مديرية #القطن

8888
Aa

القطن (حضرموت21) خاص 

تفقد الأستاذ باسم جمعان دوويل، مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت يوم الثلاثاء، عملية سير الامتحانات، في عدد من ثانويات مديرية القطن، محافظة حضرموت، بمعية كل من الأستاذ محمد محسن الكثيري، مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية، والأستاذ عبدالعزيز حميد، مدير الإدارة السياسية، وزيد عايض بن حريز مدير مكتب رئيس الهيئة.

واشاد مديرو الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، بمستوى التنظيم والترتيب والانضباط خلال تفقدهم لسير عملية الامتحانات بعدد من ثانويات مديرية القطن، مثمنين الجهود التي يبذلها مدراء الثانويات، ومراقبي الامتحانات في تهيئة الأجواء المناسبة والهدوء الذي يرافق عملية سير الامتحانات.

واطلع مديرو الإدارات خلال عملية التفقد من مدراء الثانويات ومراقبي الامتحانات على الصعوبات والعراقيل في خط سير العمل، التي من شأنها أن تؤثر سلباً على نتائج الطلاب وادائهم، وبدورهم عبروا عن شكرهم للهيئة التنفيذية المساعدة على اهتمامهم وتفقدهم لعملية سير الامتحانات وملامسة الصعوبات التي تواجه مدراء المدراس والمراقبين.

وحث مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة كافة الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهود والاجتهاد لتحقيق نتائج ومستويات تعليمية عالية ليتسنى لهم الالتحاق بالجامعات التي يرغبون بالانضمام لها مستقبلا، متمنين لكل الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

هذا وتفقد مديرو الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت القاعات المخصصة لأداء الامتحانات في كلاً من ثانوية العنين للبنات، وثانوية الخنساء للبنات، وثانوية سبأ للبنين بالعقاد.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: