خبر رئيسيمجتمع مدنيمحليات

قيادة السلطة المحلية بمديرية #ساه تؤيد قرار التغيرات #الأمنية بوادي #حضرموت

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

أعلنت قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ممثلة بالمدير العام الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، تأييدها لقرار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي – محافظ حضرموت بخصوص التغيرات الأمنية بوادي حضرموت.

وأكدت قيادة السلطة في بيان لها مساندتها لجهود نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي والوقوف إلى جانب مدير الأمن الجديد بوادي وصحراء حضرموت الرائد ركن عبدالله سالمين بن حبيش في حفظ وتثبيت الأمن والإستقرار بوادي حضرموت.

وإليكم ماجاء في البيان بالتفصيل:

نص البيان..

تابعنا بترقب مجريات الأحداث في وادي حضرموت والمتغيرات التي طرأت على مختلف الاصعدة في المحافظة ومنها القرارات الأخيرة التي أصدرها نائب رئيس المجلس الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، بتغير مدير الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن حسن أحمد العيدروس وتعيين الرائد ركن عبدالله سالمين حبيش، فهو خير خلف لخير سلف.

aser

وإننا في قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه نبارك الخطوات التي أقدم عليها قائدنا العسكري المخضرم الذي يشهد له الماضي والحاضر في حرصه على إدارة المحافظة ورعاية مصالحها والحفاظ على مكتسباتها وبذل شتى الطرق والوسائل في إستتاب الأمن وترسيخ الأمن والاستقرار بوادي وصحراء حضرموت.

كما إننا نثق كل الثقة بأن المرحلة المقبلة سينعم فيها وادي حضرموت بالأمن والأمان والاستقرار، عقب التغيرات الأمنية الأخيرة والتي تعتبر ظاهرة صحية لاقت ارتياحا واسعا في أوساط أبناء وداي حضرموت الباحثين عن الأمن والإستقرار لواديهم الذي عاش سنوات من الإغتيالات والإختلالات الأمنية وزيادة نشاط التنظيمات الإرهابية في تنفيذ أجندات خارجية في الوادي.

ونود أن نؤكد بأننا سنكون سندا وعونا للأخ نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- محافظ حضرموت ومدير الأمن الجديد بوادي وصحراء حضرموت الرائد ركن عبدالله سالمين بن حبيش، في حفظ وتثبيت الأمن والإستقرار في وداي حضرموت وشركاء في البناء والتنمية للنهوض بحضرموت عموما نحو غد أفضل، متمنين له كل التوفيق في مهامة بتعاون المخلصين من أبناء المحافظة ودعم الاشقاء في التحالف العربي في مقدمتهم المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة.

عاش وادي حضرموت آمننا ومستقرا..

الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري
مـدير عـام مـديريـة سـاه
رئيس المجلس المحلي

الثلاثاء 17 مايو 2022م

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: