اخبار المجلس الانتقالي

المحمدي وقمبيت يفتتحان مقر فرع الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب بحضرموت

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

افتتح العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، والأستاذ عمر سالم قمبيت رئيس الاتحاد التعاوني السمكي الجنوبي، وعبدالله أحمد بامحيسون رئيس الاتحاد في حضرموت، صباح اليوم الأربعاء، مقر فرع الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب بمحافظة حضرموت..

وعقب افتتاح المقر، الذي يتكون من عدد من المكاتب وقاعة للاجتماعات، عقدت قيادة الاتحاد، اجتماعا موسعا، ضم أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد بالمحافظة ورؤساء الجمعيات السمكية في المحافظة..

ووقف الاجتماع أمام التحديات والصعوبات التي تواجه الجمعيات، والمتطلبات الضرورية لتفعيل أدائها وتسهل مهمتها لخدمة منتسبيها من الصيادين..

وجدد العميد المحمدي في كلمة له في افتتاح الاجتماع، التأكيد على موقف المجلس الانتقالي الجنوبي وهيئته التنفيذية بحضرموت الداعم والمساند للقطاع السمكي وصيادي المحافظة وجمعياتهم السمكية وقيادة اتحادهم ..

متمنيا النجاح لقيادة الاتحاد السمكي في المحافظة، في التصدي للتحديات الكبيرة التي يواجهها القطاع السمكي، ومعالجة قضايا الصيادين وهمومهم ، والارتقاء بمستوى معيشتهم، والحفاظ على الثروة السمكية ومنع الاصطياد الجائر .

وعبر قمبيت عن شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، واللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، ووزير الثروة السمكية، على مواقفهم الداعمة والمساندة للصيادين وجمعياتهم السمكية

مؤكدا اهتمام الاتحاد بتحديث البنية التحتية للجمعيات وتوفير كل مايلزم لاستعادة دورها ونشاطها التعاوني، الذي عرفت به قبل العام 90م

حضر افتتاح المقر والاجتماع الأخوة باسم أحمد باشعيبان الأمين العام للاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب بالمحافظة، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: