اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو

8888
Aa

الضليعة (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/الضليعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة صباح اليوم الأربعاء، في مقر القيادة بالضليعة، اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو برئاسة القائم بأعمال الهيئة الأستاذ خالد عمر باجعيم..

ووقفت الهيئة التنفيذية في مستهل اجتماعها دقيقة حداد على روح المغفور له بإذن الله تعالى، الفقيد الراحل الشيخ/خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الذي وافاه الأجل يوم الجمعة الماضي..

وفي السياق ذاته، هنأت الهيئة التنفيذية، قائد نهضة الإمارات وفارس الأمة وأملها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، من قبل المجلس الأعلى للاتحاد، سائلين المولى العلي القدير أن يوفقه في مواصلة مسيرة البناء والازدهار لدولة وشعب الإمارات، نحو مزيد من النهوض والتطور..

وهنأت الهيئة التنفيذية، قيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بمناسبة الذكرى الخامسة لإعلان عدن التاريخي في 4 مايو 2017م، ذلك الحدث التاريخي والمفصلي في مسيرة قضية شعب الجنوب، الذي تم فيه تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، فقد تحققت خلال الخمس سنوات، إنجازات عظيمة، تصب في مصلحة القضية الجنوبية، نحو الهدف المنشود..

كما استعرضت الهيئة نشاط مايو، والإعداد الجيد والتحضير له، من أجل تنفيذه بصوره رائعة..

aser

كما استمعت الهيئة، إلى تقرير مفصل من قبل مدير إدارة الشهداء والجرحى، الأستاذ عبدالله عمر باجعيم، حول تنفيذ السلل الغذائية لأسر الشهداء، الذي تم توزيعه في شهر رمضان المبارك، ومن ثم رفعه للمحافظة..

وفي ختام الاجتماع تم الخروج بالعديد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز العمل السياسي والتنظيمي والتكيُّف الأمثل لمقتضيات المرحلة الراهنة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: