اخبار المجلس الانتقاليمحليات

اشهار القطاع النسوي للـ #انتقالي بمنطقة الشرج بمديرية #المكلا

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) الادارة الاعلامية

اشهرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا اللجنة المحلية للقطاع النسوي للانتقالي بمركز الشهيد عيسى بافلح بمنطقة الشرج، بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ عبدالله فرج بانصيب ومديرة ادارة المرأة والطفل بتنفيذية حضرموت الاستاذة عطيات عبود باضاوي، ومدير الإدارة التنظيمية الأستاذ عبدالله بن علي الحاج، ومديرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية المكلا سوسن باوزير.

وفي اللقاء حيا عبدالله بانصيب في كلمته الماجدات الجنوبيات على دورهن العظيم طوال مسيرة الحركة الوطنية الجنوبية “الحراك الجنوبي السلمي”، مشيدا بما قدمنه من تضحيات جسام في قيادة قطاعات المرأة وتنظيم الفعاليات، والعديد من النشاطات الثورية المعززه لدور أخيها الرجل، في سبيل الانتصار لقضيتنا الوطنية.

مؤكدا “أن المجلس ليس حزباً سياسياً ينحصر دوره في قيادة وتنظيم أعضاءه، بل هو طليعة جماهيرية يضطلع بمهمة تنظيم وقيادة جماهير الشعب نحو تحقيق هدفه السياسي في الحرية والأستقلال”.

من جانبها نوهت عطيات باضاوي “على أهمية تشكيل قطاعات المرأة وتنظيم عملهن في سبيل توحيد واصطفاف الناشطات، بما يسهم في ضمان حقوقهن في كافة المجالات”.

وأختتم اللقاء بالمصادقة بإجماع الحضور على قوام الهيئة التنفيذية للقطاع، مؤكدين على مواصلة العمل إلى جانب القيادة المحلية للانتقالي بمديرية المكلا بما يخدم مسيرة شعبنا في التحرير والاستقلال واقامة دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: