اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

الهيئة التنفيذية المساعدة لـ #انتقالي وادي #حضرموت تعقد اجتماعها الدوري الاول لشهر مايو 2022م .

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة – اسامه جريدان

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت صباح اليوم الخميس 19 / مايو / 2022م اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو من عام 2022 م برئاسة الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات وادي حضرموت .

بداية الاجتماع رحب الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة بالحضور وأكد على ضرورة تكثيف الجهود ورص الصفوف وتوحيد الكلمة وخلق روح التعاون بين أعضاء الهيئة المساعدة والعمل المتبادل بينهم لما يخدم الجنوب وقضيته العادلة مهنياً في سياق حديثة دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعب بتعيين الشيخ محمد بن زايد رئيساً للدولة .

وقال الزبيدي ان وادي حضرموت يمر بمرحلة حساسة تحتاج إلى تكاتف الجميع و الوقوف صفا واحدا ضد الاستفزازات التي تفتعلها قوى الفيد والإرهاب في وادي حضرموت، والعمل بروح الفريق الواحد لأجل حضرموت و الجنوب والتصدي لكل المؤامرات.

وناقش مدارء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة بوادي وصحراء حضرموت في الإجتماع المحضر السابق و المصادقة علية واتخاذ بعض القرارت التي تصب في مصلحة العمل وآخر المستجدات والأحداث الجارية والمفتعلة على مستوى وادي حضرموت من قبل قوى الإخوان التي وفدت من خارج المحافظة من خلال التحشيد العسكري لتلك الميليشيات بداخل مدن وادي حضرموت.

وأقر الحاضرون بالإجماع على الوقوف صفا واحدا ضد كل تلك المؤامرات ومع القرار الحضرمي لتمكين أبناء حضرموت من إدارة شؤون محافظتهم.

aser

وأقر في الإجتماع أيضا تشكيل لجنة نزول لمديرية القف وثمود ورماه وذالك للتحضير واشهار القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي للمديريات في الصحراء الشرقية ومناقشة النشاطات ضمن الخطة المدرجة ضمن الخطة ومدى تنفيذها على أكمل وجة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: