بقية المحافظاتمحليات

وجهاء وكوادر باكازم بالعاصمة #عدن : دخول مليشيات الإخوان أحور مرفوض وموقف قيادة اللواء 111 كان إيجابي

8888
Aa

أبين ( حضرموت21 ) خاص

قال وجهاء وكوادر أبناء باكازم بالعاصمة عدن، إن دخول مليشيات الإخوان الإرهابية مديرية أحور مرفوض جملة وتفصيلا.

وأضافوا “إن الهدف من اجتياح مليشيات الإخوان الإرهابية مديرية أحور بقيادة المدعو لؤي الزامكي من أجل نصب نقاط تفتيش تعمل على أخذ جبايات من مرتادي الخط الساحلي بأحور، وكذلك من أجل استقبال الجماعات الإرهابية عبر البحر، وإعادة أعمال التهريب للسلاح والمخدرات والمحظورات لإدخال أحور في مستنقع لا يحمد عقباه.

وأشاروا “بأن تلك المسرحيات التي تقوم بها مليشيات الإخوان حول تأمين الخط الساحلي عبارة عن مدخل وفتح باب للدخول والسيطرة على أحور مثل سابقاتها أبان دخول المدعو محمد العوبان ومليشياته المديرية الذين ساهموا في انتشار المخدرات وإعادة الصراع والاقتتال القبلي في المديرية.

ودعى وجهاء وكوادر أبناء باكازم في العاصمة عدن، كافة القبائل والشرفاء من أبناء أحور للوقوف صفا واحداً مع أخوانهم في مقاومة أحور الباسلة وقيادة اللواء «111» ضد المليشيات الإخوانية والإرهاببة الغازية للمديرية.

مؤكدين وقوفهم الدائم مع أخوانهم الوطنييين من أبناء مديرية أحور والتصدي للمليشيات الإخوانية وأعمالها القمعية والانتهاكية في المحاصرة والتطويق والعنجهية، المرفوضة من قبل اوساط المجتمع في مديريتي أحور والمحفد.

وشددوا “بأن هذه التصرفات السلبية التي تمارسها مليشيات الإخوان الإرهابية على مديرية أحور بقوة السلاح والعنجهية بعيداً عن تطبيق النظام والقانون ماهي إلا استهزاء واستهتار بابناء باكازم بشكل عام.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: