اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الرئيس #الزبيدي يُعزّي في وفاة المناضل الأكتوبري #العميد ” محمد عطّاف القعيطي “

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص 

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، برقية عزاءٍ ومواساة في وفاة المناضل الأكتوبري العميد محمد بن محمد عطّاف القعيطي، الذي انتقل إلى جوار ربه، أمس الجمعة، في العاصمة عدن، بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء.
وعبّر الرئيس القائد في البريقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى أبناء الفقيد صادق، وحمدي، وخالد محمد عطّاف القعيطي، وإخوانه حسين، وأحمد، وعباس محمد عطّاف القعيطي، وأفراد أسرته كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم.
وعدد الرئيس القائد الأدوار النضالية للفقيد إبّان ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، ضد المستعمر البريطاني، وإسهاماته الفاعلة في وضع اللبنات الأولى للجيش الجنوبي خلال فترة مابعد الاستقلال في 30 نوفمبر 1967م، وكذا دعمه المادي والسياسي للثورة الجنوبية السلمية، والمجلس الانتقالي خلال الفعاليات الجماهيرية في الولايات المتحدة الأمريكية التي هاجر إليها بعد الممارسات التعسفية التي طالت القيادات الجنوبية بعد غزو الجنوب واحتلاله صيف العام 1994م.
وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر السلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: