اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي سقطرى تنظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ 28 لإعلان فك الارتباط

8888
Aa

سقطرى (حضرموت21) خاص 

شهدت محافظة سقطرى، اليوم السبت حفلاً فنياً نظمته الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة، بمناسبة الذكرى الـ 28 لإعلان فك الارتباط 21 مايو، في ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمديرية حديبو عاصمة المحافظة.

والقى المهندس رأفت الثقلي، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي سقطرى، كلمة في الحفل الذي حضره عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية وحشود شعبية من مختلف مدن ومناطق وقرى المحافظة، أشار فيها إلى حلول الذكرى الـ 28 لإعلان فك الارتباط التي يشهدها الجنوب اليوم في ظل الإنجازات السياسية والعسكرية التي فرض من خلالها قضيته في المحافل الداخلية والخارجية.

وجدد المهندس الثقلي تمسك أبناء سقطرى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس المجلس الرئاسي، وتأييده للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في دعمهم للجنوب واليمن للتصدي للمشروع الفارسي الإيراني وادواته.

وأشاد الثقلي بالدعم الذي تقدمه دولة الامارات للمحافظة وابنائها التي شملت القطاعات الخدمية منها الكهرباء والمياه والتعليم والصحة وغيرها من المشاريع التي تلمسها المواطن، مثمناً جهود سعادة خلفان المزروعي، مندوب المؤسسات الانسانية الاماراتية واهتمامه بتنمية سقطرى وازدهار ها، كما ثمن ما قامت به لجان هذا الحفل من تجهيزات وترتيبات لنجاحه وتقديمه بصورة مميزة وواضحة لموقف ابناء الجزيرة تجاه مشروع استعادة دولتهم.

هذا وتخلل الاحتفالية عدد من الفقرات الفنية والتراثية ورقصات قدمتها عدة فرق شعبية سقطرية رسمت خلالها لوحات فنية جسدت نضالات الشعب السقطري وتضحياتهم الجسيمة في سبيل القضية الوطنية الجنوبية.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: