مجتمع مدنيمحليات

#وكيل أول وزارة #التربية والتعليم يفتتح مختبرين علميين لمدرستين بمديرية #ساه

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

إفتتح وكيل أول وزارة التربية والتعليم – مدير عام التربية والتعليم بساحل حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون، اليوم السبت ، مختبرين علميين لمدرستين أساسيتين بمديرية ساه.

واستهل الوكيل عبدون جولته ومعه المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت الدكتور محمد أحمد فلهوم ومدير عام ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ومدير إدارة التربية بساه الأستاذ صالح سعيد بن عبودان ، بإفتتاح مختبر مدرسة غيل عمر للتعليم الأساسي للبنين ومن ثم مختبر مدرسة سكدان للتعليم الأساسي بنين.

وفي الإفتتاح أكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم حرص مكتب الوزارة على خطو خطوات جديدة وملموسة في المناطق النائية وتقديم الدعم والمساعدة بما هو متاح وفق احتياجات المدارس، مؤملا إن تحقق مديرية ساه مراكز متقدمة في التحصيل العلمي.

وأشار مدير عام تربية ساحل حضرموت إلى إعداد خطة خلال الخمس سنوات الماضية في معرفة الاحتياجات الضرورية لمدارس الوادي والصحراء حسب تكليف نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي – محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني .

وأوضح عبدون بأن زياراتهم تتمحور في التحصيل العلمي ومعرفة نقص الكادر وسد الشواغر التوجهيه بالتنسيق مع التوجيه التربوي إضافة إلى الاحتياجات، داعياً إلى ضرورة الاستفادة القصوى من هذه الإمكانيات لتحسين جودة التعليم ومخرجاته وإظهار أثره في التحصيل العلمي.

aser

من جهته ثمن المدير العام لمديرية ساه الجهود التي تبذل من قبل وزارة التربية والتعليم ممثلة بوكيل أول الوزارة مدير تربية المحافظة الأستاذ جمال عبدون في تقديم المشاريع ، وحرصه ومتابعته المستمرة لتحقيق إنجازها خلال زياراته المتواصلة لمديريات الوادي والصحراء.

إلى ذلك قدم شكره وامتنانه لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بنائب مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني ووكيل وادي حضرموت الاستاذ عصام حبريش الكثيري و مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي الدكتور محمد أحمد فلهوم على اهتمامهم ورعايتهم من أجل الرقي بالعملية التعليمية والتربوية بالمديرية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: