أخبار حضرموتمحليات

رئيس شعبة الهندسة العسكرية بالمنطقة #العسكرية الثانية يقدم تدريب عملي لسرية الحماية بمقر قيادة المنطقة حول أساليب #التفتيش والتأمين

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

قدم رئيس شعبة الهندسة العسكرية، بالمنطقة العسكرية الثانية، العميد صالح هيثم محضار، صباح اليوم، لسرية الحماية بقيادة المنطقة العسكرية؛ تدريب عملي لأساليب التفتيش والبحث عن العبوات الناسفة، بمختلف أنواعها، وطُرق التعامل معها.

كذلك أعطى شرحاً مفصلاً عن استراتيجيات التحصين والتأمين للمواقع والبوابات، وتقليل الخسائر البشرية والمادية، والحد منها؛ في حالات التعرض لهجوم مفاجئ، وكيفية التعامل معه والتصدي له.

كما بيّن مستويات الأهمية والأولوية للمنافذ الخاصة بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، مع توضيح جغرافية المكان المحيط بها، وما تشكله المنطقة الجغرافية ككل لتأمين وحماية المكان وتحصينه.

قائد سرية الحماية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، النقيب ناصر أحمد باسمير؛ شكر العميد “محضار” ومرافقيه على مستوى التدريب العملي والمتقدم الذي قدمه لسريته.

مؤكداً أن هذا التدريب سيعزز دور وفعالية سرية الحماية من خلال أدائها لواجبها في حماية وتأمين مقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية، وأية مهام قد توكل لهم عند الحاجة.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: