اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي ساه تواصل تفقد سير #إمتحانات الشهادة العامة بثانوية #ساه للبنات

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام المجلس

تفقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية يوم الاثنين سير إمتحانات الشهادة العامة بثانوية ساه للبنات.

ورحب مدير الثانوية الأستاذ فائز محمد سعيد بافضل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ساه شاكرا لهم هذه اللفتة الكريمة من قبل قيادات المجلس الانتقالي بالمديرية ووقوفهم الى جانب إداره الثانوية، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح، وإطلاعهم عن قرب لأحوال المدارس وماتعانية من ظروف قاسية في ظل الأوضاع الحالية.

من جهتة أكد الأستاذ محمد صالح بن ذياب رئيس الهيئة التنفيذية أن المجلس الانتقالي وقيادات دائما إلى جانب التعليم ودعمة وفقا للامكانيات المتاحة من أجل مواصلة العملية التعليمية، مشيدا بصمود وثبات مدراء الإدارات في ظل انعدام الدعم اللازم.

وخلال الزيارة التفقدية طاف رئيس الهيئة التنفيذية بمعية مديرالثانوية حول القاعات الامتحانات تعرف من خلالها على أحوال الطالبات وظروفهم، حاثنا إياهن على الجد والمثابرة وبذل المزيد من الجهد لتحقيق درجات عالية، مشيدا بجهود إدارة الثانوية والعاملين والملاحظين في الإعداد الجيد وتوفير الجوء المناسب والهدوء الذي يرافق عملية سير الإمتحانات.

 

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: