بقية المحافظاتمحليات

#لحج .. منظمة أرضية مشتركة تسلم معدات طبية لوحدات صحية في المسيمير

8888
Aa

لحج ( حضرموت21 ) خاص

سلمت منظمة البحث عن أرضية مشتركة وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، صباح امس توزيع المعدات الطبية للوحدات الصحية (جول مدرم – عقان – مكيديم – مخران) بالمسيمير محافظة لحج ضمن مشروع التعافي وتقوية النظام الصحي الذي تنفذه في المديرية.

وقام فريق من منظمة أرضية مشتركة وجون سنو بمعية ممثلين من مكتب الصحة والسكان والسلطة المحلية بالمديرية بالنزول الميداني الى الوحدات الصحية الأربع المستهدفة حيث جرى تسليم أجهزة كشف وتحليل الدم وسوائل الجسم وغيرها من المعدات الطبية المهمة.

واوضح الأخوين مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور محمد السيد والأستاذ احمد الحيمدي ممثل السلطة المحلية بالمديرية، أهمية الأجهزة التي رفدت بها الوحدات الصحية، واشاروا الى انها سوف تحدث نقلة نوعية في العمل الطبي وستوفر خدمة متميزة للمواطنين نظراً لحاجة الجميع اليها.

واكدوا في ختام حديثيهما، بأن الأجهزة سوف تخدم المرأة الحامل على وجه الخصوص من خلال التشخيص الدقيقة للحالات المرضية والكشف الطبي عبر جهاز التراساوند، واعربوا عن شكرهما وتقديرهما الكبير لمنظمة أرضية مشتركة وللداعمين لهذا المشروع الصحي الذي يستهدف القطاع الصحي بالمديرية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: