أخبار الرياضةرياضة محليةشباب ورياضة

#لحج .. مدير مكتب الشباب والرياضة بالمسيمير يشكر شركة إسمنت صاعم على الإستجابة في دعم رياضة المديرية

8888
Aa

المسيمير ( حضرموت21 ) محمد عقابي

ثمن مدير مكتب الشباب والرياضة بالمسيمير الكابتن رجيف فضل المغرمي الإستجابة السريعة من قبل مجلس إدارة شركة إسمنت صاعم التابعة لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاءه ممثلة بالأستاذ سالم بدر في سرعة الإستجابة لطلب المكتب بدعم رياضة المديرية وفرقها الشعبية التي تستعد لخوض غمار المنافسات والمسابقات الرياضية المختلفة.

وتعهدت شركة الإسمنت بتقديم الدعم العيني والمعنوي لمكتب الشباب والرياضة بالمسيمير بما يمكنه من إقامة الفعاليات والأنشطة والمسابقات الرياضية على مستوى الفرق المنضوية تحت إطاره.

وعبر الكابتن رجيف المغرمي، عن تقديره والوسط الرياضي والشبابي بالمسيمير لهذه اللفتة الكريمة والمبادرة التي تأتي في سياق الدعم والإهتمام اللامحدود الذي توليه شركة أسمنت صاعم لقطاع الشباب والرياضة بجميع الأصعدة ووقوفها الدائم الى جانب الشباب وفي صف الداعم والمساند الرئيسي للأنشطة والفعاليات الرياضية بالمديرية.

واحتضن ملعب نادي الشباب الرياضي بعاصمة مديرية المسيمير بمحافظة لحج عصر اليوم الخميس 2022/5/26م، مبارة ودية في كرة القدم جمعت فريق الغراب من المسيمير بفريق الكسارة من البريقة عدن.

وأنتهت المباراة التي شهدت حضور جماهيري غفير وفواصل ممتعة من اللمسات الجميلة والجمل التكتيكية الرائعة والمهارات الفنية العالية والإبداعات التي سطرها اللاعبون على مدار الشوطين، بفوز الفريق الضيف “الكسارة” من البريقة على فريق الغراب بهدفين دون مقابل.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: