اخبار المجلس الانتقالي

الجعدي يناقش مع الهيئة التنفيذية لانتقالي #حضرموت أوضاع المحافظة وآلية تطوير عملها

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، رئيس واعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في محافظة حضرموت بحضور العميد طيار ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس، والأستاذ منصور زيد رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة.

وفي اللقاء، رحب الجعدي بأعضاء الهيئة التنفيذية، شاكرا حرصهم على التواصل واللقاء مع قيادات المجلس واطلاعهم عن كثب على أوضاع المحافظة والخطوات والأنشطة التي نفذتها القيادة المحلية وهيئتها التنفيدية في المحافظة.

وأكد الجعدي أهمية محافظة حضرموت على الخارطة السياسية وما تمتلكه من مقومات، مشير إلى الجنوب اليوم في مرحلة استعادة وطن، والوطن فوق الجميع، وأن الايمان بالقضية هو الباقي.

وثمن نائب الأمين العام الأدوار الفاعلة للقيادة المحلية وهيئتها التنفيذية وعملها الجاد في خدمة المواطن والمحافظة، محييا في ذات الصدد كافة جماهير شعب الجنوب في حضرموت والقاعدة الجماهيرية للمجلس في المحافظة.

بدوره أشاد الاستاذ منصور زيد رئيس الدائرة التنظيمية بمستوى العمل التنظيمي في حضرموت مؤكدا المتابعة المستمرة من قبل الدائرة التنظيمية للعمل التنظيمي بالمحافظة.

كما أكد زيد أن الاهتمام بالعمل المؤسسي هو الاساس لإنجاح الخطط والبرامج داعيا في ذات السياق الى بذل المزيد من التنسيق والتعاون بين الادارات كافة.

بدوره قدم العميد سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة حضرموت شرحا واضحا عن نشاط الهيئة التنفيذية في كافة مديريات ونواحي حضرموت كبرى محافظات الجنوب، وآخر تطورات المشهد السياسي الراهن في حضرموت والاوضاع الاقتصادية والاجتماعية والخدمية وغيرها

كما قدم مديرو الإدارات في الهيئة شرحا موجزا مدعما بالأرقام والاحصاءات كل بحسب ادارته، متطرقين إلى جملة الصعوبات التي واجهتها الهيئة التنفيذية على أرض الواقع وسبل معالجتها وتذليلها بحسب الامكانات التي تمتلكها .

كما ناقش اللقاء عددا من المواضيع الخاصة بالعمل التنظيمي والاداري داخل الهيئة التنفيذية وتطوير اداء وعمل الهيئة التنفيذية بما يتناسب والمرحلة الراهنة والمستجدات على الساحة الجنوبية

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: