اخبار المجلس الانتقالي

انتقالي لحج يدشن إشهار القطاعات النسوية بمراكز طور الباحة

8888
Aa

لحج ( حضرموت21 ) خاص

دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، الخميس، إشهار اللجنة المحلية للقطاعات النسوية بمركز انتقالي الغريق بمديرية طورالباحة.

وأكدت مديرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي لحج أروى مقطري، في مستهل التدشين، أن تشكيل القطاعات النسوية في مراكز المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديريات تعد خطوة ضرورية نحو انخراط المرأة في العمل المؤسسي الإداري والميداني المعزز لدورها وجهودها النضالية والاجتماعية.

ولفتت المقطري، إلى أن دور المرأة ضمن القطاع النسوي يهدف إلى تفعيل دورها خلال المرحلة الراهنة عبر تنظيم الفعاليات والأنشطة الثورية ومشاركة أخيها الرجل في مختلف معارك العمل الثوري في سبيل استعادة الدولة الجنوبية.

من جانبه، أشار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية طورالباحة بمحافظة لحج منصور الصماتي، إلى أن لجنة القطاع النسوي ستضطلع بأدوار كبيرة تبرز مهام ونشاطات النساء، وتقدم الصفوف النضالية، وتعزيز تواجدها وتمثيل المرأة في الوصول إلى حقوقها واحتياجاتها الضرورية والملحة.

وخلص اللقاء إلى تشكيل لجنة للقطاع النسوي بمركز انتقالي الغريق بالمصادقة على هيئتها التنفيذية لبدء مهامها خلال المرحلة المقبلة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: