اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

الرئيس #الزبيدي يلتقي مساعد #وزير الدفاع للشؤون اللوجستية ومدير الدائرة المالية بالقوات المسلحة

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص 

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في مكتبه بالعاصمة عدن اليوم الأحد، اللواء الركن د. صالح محمد حسن مساعد وزير الدفاع للشؤون اللوجستية.
وناقش اللقاء السُبل والآليات الكفيلة بتنظيم الإسناد اللوجستي للجيش وفق آليات دقيقة تضمن حصول كل الوحدات على الإمداد والتموين اللوجستي بشكل منتظم وبما يسهم في رفع كفاءة القوات المسلحة لأداء المهام الوطنية المنوطة بها.
وفي اللقاء شدد الرئيس القائد على أهمية تحسين أوضاع القوات المسلحة والأمن في جوانب التموين والإمداد، مؤكدا أن القوات المسلحة والأمن ستبقى محل اهتمام القيادة.
وفي لقاء منفصل التقى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، العميد عبدالله عبدربه مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع، حيث اطّلع منه على الجهود المبذولة لصرف مرتبات القوات المسلحة وتنظيم صرفها بما يضمن وصولها للأفراد دون أي عراقيل.
كما وجه الرئيس القائد مدير الدائرة المالية بوزارة بسرعة تنفيذ مشروع مستشفى القلب الخاص بالقوات المسلحة وذلك للتخفيف من معاناة مرضى القلب من منتسبي الجيش.
من جانبه عبر العميد عبدالله عبدربه عن شكره وتقديره للدعم الكبير لمواقف الرئيس القائد الداعمه لحقوق منتسبي الجيش وحرصه الدائم على تلمس أوضاعهم.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: