اخبار المجلس الانتقاليمحليات

دائرة المرأة والطفل تكرم #الطاقم النسوي في #مستشفيي الصداقة وباصهيب

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

قامت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، بتكريم الطاقم النسوي العامل في مستشفى الصداقة ومستشفى باصهيب نظراً للجهود الطبية والإنسانية التي يقمن بها في كلا المستشفيين.

فقد قامت الأستاذة اشتياق محمد سعد رئيسة دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة ترافقها الأستاذة ياسمين مساعد نائب رئيس الدائرة وابتسام العقربي رئيسة قسم تنمية المرأة بالدائرة بالنزول لمستشفى الصداقة التعليمي، بحضور الأستاذة ابتسام شبوطي نائب مدير إدارة المرأة والطفل في تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان، حيث التقوا بالدكتورة كفاية الجازعي، مديرة المستشفى، والتي استمعوا منها لشرح عن الجهود التي يقوم بها المستشفى والمهام الطبية والإنسانية التي يتم تنفيذها.

ونقلت اشتياق لإدارة المستشفى وطاقم عملها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، معبرة عن سعادتها للتواجد لتكريم نخبة من الكوادر النسوية في المستشفى لما قدمنه من جهد وتفاني للوطن والمجتمع خلال مسيرة عملهن، مشيدة بالجهود التي يقمن بها خاصة وان هناك من لم يتم الالتفات لهن او تكريمهن منذ  ثلاثين عاما من العمل.

وقامت دائرة المرأة والطفل، باسم المجلس الانتقالي، بتكريم النساء الممرضات في مستشفى الصداقة، لما يبذلنه من جهود مضنية لمساعدة نزلاء المستشفى والاهتمام بهم، حيث عبرت الدكتورة كفاية عن شكرها للمجلس الانتقالي ودائرة المرأة والطفل في الأمانة على هذا التكريم، الذي يعتبر الأول من نوعه للطاقم التمريضي النسوي في المستشفى، مشيدة بالتقدير والاهتمام الذي يوليه المجلس ودائرة المرأة والطفل تجاههم وتجاه كل المجالات الاخرى.

وفي نفس السياق، قامت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة ممثلة بالأستاذة ياسمين مساعد ترافقها ابتسام العقربي، بالنزول لمستشفى باصهيب العسكري حيث كان في استقبالهم العقيد دكتور سالم العطاس، مدير المستشفى، والعقيد ناصر أحمد عوض مشرف التمريض في مستشفى باصهيب.

aser

ونقل فريق دائرة المرأة والطفل لإدارة المستشفى تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي والقيادة السياسية مشيراً ان المجلس يهتم بالجهود التي يقوم بها المستشفى. واطلع الفريق على الوضع العام في المستشفى والتحديات التي تواجه عمله والجهود التي يبذلها طاقم المستشفى لتأدية مهامهم.

وقامت مساعد والعقربي، باسم المجلس الانتقالي ودائرة المرأة والطفل، بتكريم النساء الممرضات في مستشفى باصهيب تقديراً للجهود التي يقمن بها للتخفيف من معاناة الناس وللاهتمام بنزلاء المستشفى من الجرحى والمرضى.

من جانبها، عبرت إدارة مستشفى باصهيب عن تقديرها لهذا التكريم وهذا الحرص والاهتمام الذي يوليه المجلس الانتقالي الجنوبي بشكل عام ودائرة المرأة والطفل بشكل خاص تجاه المرافق الصحية عامة والنساء اللواتي يعملن فيها وتقديرهم وتفهمهم للجهود التي يبذلها المستشفى لتأدية مهامه بالشكل المطلوب مقدمة شكرها لدائرة المرأة والطفل على هذه اللفتة الكريمة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: