اخبار عدنمحليات

الوزير #العكبري يدشن بالكنترول المركزي في #عدن عملية تصحيح امتحانات شهادة الثانوية العامة 

8888
Aa
عدن (حضرموت21) الإعلام التربوي
دشن وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم، بالكنترول المركزي للامتحانات بالعاصمة عدن عملية تصحيح امتحانات الشهادة العامة للعام الدراسي 2022/2021م. 
وفي التدشين طاف وزير التربية بأقسام كنترول الامتحانات، مطلعا فيها على سير العمل في عملية تصحيح امتحانات شهادة الثانوية وما سبقها من عمليات فنية وإدارية، مستعما من مدير كنترول عدن الأستاذ ابوبكر مهدي إلى آلية سير عملية التصحيح وما تواجهه من صعوبات وإشكاليات. 
وأشار مهدي إلى أن عدد الطلاب المنضوين تحت إطار الكنترول المركزي بعدن لهذا العام الدراسي 2021/2022م 36 ألف و 200 طالب وطالبة من خمس محافظات. 
وأشاد الوزير العكبري بالاجواء المناسبة لسير عملية تصحيح الامتحانات، مثمنا الجهود الجبارة التي تبذلها اللجان العاملة في سبيل إنجاح هذه العملية، موكدا حرص الوزارة على حلحلة و تذليل جميع الإشكاليات والعراقيل التي تواجه سير العمل في مختلف القطاعات والأجهزة التربوية والتعليمية. 
وشدد الوزير العكبري على ضرورة بذل المزيد من الجهود والتركيز الجيد أثناء عملية تصحيح امتحانات شهادة الثانوية العامة، لتحقيق كل نجاحات أكبر تختلف عن الأعوام الماضية، مشيرا إلى الالتزام بالتعليمات واللوائح التنفيذية المخصصة لذلك.
ووجه وزير التربية جهات الاختصاص بتوفير جميع متطلبات كنترول عدن وفقا للإمكانيات المتاحة والعمل بما يسهم في التغلب على جميع الإشكاليات والعراقيل ونجاح عملية الامتحانات و التصحيح بصورة عامة.
رافقه في التدشين مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور محمد الرقيبي ومدير عام مكتب وزير التربية والتعليم الأستاذ أحمد باسلوم، وعدد من قيادات العمل التربوي والتعليمي. 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: