بقية المحافظاتمحليات

الحزام الأمني بمحافظة #أبين يدشن المرحلة الثانية للعام التدريبي 2022م

8888
Aa

أبين ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

نظم الحزام الأمني بمحافظة أبين اليوم فعالية عسكرية بمناسبة تدشين المرحلة التدريبية الثانية للعام 2022م بحضور القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي.

وفي الفعالية التي شارك فيها الحزام الأمني قطاعات (الدلتا، الساحل، المنطقة الوسطى) شهد معسكر 7اكتوبر عرضاً عسكرياً مهيباً،لوحدات رمزية من قوات الحزام عبر من خلاله جاهزيته العالية والدائمة لمواجهة الاخطار المحدقة، وأكد مدى لياقة أفراده، وعكس مدى انضباطهم بالضبط والربط العسكري.

ونقل العميد محسن الوالي تحايا نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزُبيدي، وكذا تحايا العميد أبو زرعة المحرمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد قوات العمالقة للجنود الأبطال، مشيداً بثبات وصمود أفراد الحزام بأبين، في كل الظروف والمنعطفات التي شهدتها المحافظة منذ أن تأسست .

ولفت العميد “الوالي” أن ابطال حزام أبين لا يقتصر عملهم في حفظ الامن الأمن ، فحسب، بل يقومون بمهام مكافحة الإرهاب وقد أوكلت إليهم هذه المهمة منذ تشكيل الحزام في المحافظة، مشيراً أن بطولاتهم سيدونها التاريخ، ولن تمحى من ذاكرة الجنوب، وكشوفات الشهداء خير شاهد على ماقدموه من تضحيات في سبيل تثبيت الأمن ومكافحة آفة الإرهاب.

بدورهم عبر قادة قطاعات الحزام بمحافظة أبين جاهزيتهم الدائمة لتنفيذ ما توكل إليهم من مهام ،وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعسكرية، مؤكدين الاستمرارفي قتال عناصر الإرهاب حتى تطهير كامل تراب المحافظة، ولن تثنيهم أي معوقات .

وسيتلقى جنود الحزام الأمني بمحافظة أبين دورات تدريبية خلال الفترة القادمة، في استخدام وصيانة أنواع الأسلحة المختلفة، كما يتلقون تدريبات بدنية وفنية لصقل قدراتهم، لينعكس ذلك على ادائهم في الميدان

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: