اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي خنفر ينظم محاضرة سياسية بمركز الحصن

8888
Aa

أبين (حضرموت21) خاص 

نظمت الإدارة السياسية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر في محافظة أبين ، يوم الاحد ، محاضرة سياسية و توعويه لأعضاء اللجان المحلية بمركز الحصن تحت عنوان “المجلس الانتقالي الجنوبي تطور وثبات وتحديات ومواجهة الأخطار “.

وفي مستهل الندوة التي بدأت بأية من الذكر الحكيم، ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجنوب، القى العقيد حسين ثابت رئيس انتقالي خنفر كلمة فيها إلى أهمية دور المراكز باعتبارها النواة الأساسية في الهرم التنظيمي والقوة الفعلية التي يعتمد عليها المجلس الانتقالي جماهيرياً وسياسياً.

وأكد ثابت على أن قيادة انتقالي خنفر حريصة على تفعيل سير نشاط كافة المراكز والقيام بمهام عملهم وتحملهم المسؤولية الملقاة على عاتهم في سبيل تعزيز الدور المجتمعي والتوعوي بين أوساط المجتمع.

وقدم علي شيخ حسين مدير الإدارة السياسية لانتقالي خنفر ورقة عمل تركزت حول تطور وثبات وتحديات ومواجهة الاخطار وما حققته القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي من تطورات سياسية منذ إعلان عدن التاريخي في الرابع من مايو 2017م وما تلاه من تحولا سياسيا في مسار القضية الجنوبية.

من جانبه قدم علا صالح محمد مدير ادارة حقوق الانسان بالمحافظة مداخلة حول اهمية دور الاعلام الجنوبي في مواجهة التحديات والتصدي للمطابخ الاخوانية والحوثية التي تحاول تظليل الشارع الجنوبي وحرفه عن أهداف مسيرته التحررية.

aser

وقد أثريت الندوة بالعديد من المناقشات والمداخلات حول اهمية هذه الندوات السياسية واستمراريتها واطلاع الشارع الجنوبي على المستجدات السياسية الجديدة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: