اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس تنفيذية #انتقالي الضالع يفتتح عددا من الأقسام الجراحية في #مستشفى زايد

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص 

افتتح رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، اليوم الاثنين، عددا من الأقسام الجراحية في مستشفى زايد بالمحافظة.

وطاف رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، على أقسام المستشفى، واطلع على التجهيزات التي تم إنجازها في قسم الجراحة، الأشعة، قسم الرقود والعناية المركزة، والتي تأتي بدعم من الصليب الأحمر الدولي.

واستمع مهدي من مدير المستشفى إلى شرح مفصل لطبيعة العمل واستقبال الحالات المرضية، مشددًا على أهمية المحافظة والاهتمام بهذا الصرح الطبي الكبير وتقديم الرعاية الكاملة للمرضى.

وأثنى مهدي بالدعم الذي تقدمة منظمة الصليب الأحمر الدولي لمحافظة الضالع في مختلف المجالات الصحية والخدمية والإغاثية، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المستشفى والطاقم التمريضي العامل.

حضر الإفتتاح محافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح، ووكيل أول المحافظة الأستاذ نبيل العفيف، ونائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح، ومدير الدائرة الصحية للقوات المسلحة الجنوبية الدكتور عارف الداعري، ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور أياد صالح عبدالله، وممثلي منظمة الصليب الأحمر الدولي، وعددا من قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة، وقيادات عسكرية وأمنية.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: