مجتمع مدنيمحليات

#الصعو يبحث مع مدير مديرية #المسيمير عدد من القضايا #البيئية

8888
Aa

لحج (حضرموت21) وحدة التوعية والإعلام بالهيئة

التقى المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج بالأخ/ حاميم محمد سعيد الحوشبي  مدير مديرية المسيمير وذلك لبحث عدد من القضايا البيئية أبرزها مناقشة خطة نزول فريق الرصد والتقييم إلى مصنع الوطنية للاسمنت وكذا مناقشة بعض القضايا والاحتياجات الخاصة بمديرية المسيمير و رفع تصور بالأراضي الرطبة بالمديرية.

وأكد الأخ مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج أن الهيئة ستقوم خلال الفترة القادمة بالتدخل وتنفيذ جملة من المشاريع البيئية في مديرية المسيمير..، مشيراً بان مديرية المسيمير يوجد بها المواقع البيئية التي يجب علينا التدخل وتنفيذ حملات توعوية لرفع مستوى الوعي البيئي لدى المواطنين القاطنين بالمديرية.. موضحاً أن هذا اللقاء كان مثمراً من خلال الاتفاق على التنفيذ والنزول الميداني لمديرية المسيمير وتحقيق الأهداف المنشودة.

من جانبه عبر الأخ/ حاميم محمد سعيد الحوشبي مدير مديرية المسيمير عن شكره وتقديره الكبيرين للمهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج على جهوده الجبارة في إنجاح الكثير من  المشاريع المختلفة التي تهم المواطنين في المديرية.. مؤكداً استعداده التام بالتعاون مع الهيئة العامة لحماية البيئة لحج في تنفيذ المشاريع والنزول الميداني لفريق الرصد والتقييم لمصنع الوطنية للاسمنت وكذلك رفع تصور حول الأراضي الرطبة بالمديرية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: