أخبار حضرموتمحليات

عاجل : وكيل أول وزارة الداخلية يترأس لجنة الاستلام والتسليم بين مدير عام أمن وادي وصحراء حضرموت السلف والمدير الخلف

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) التوجية المعنوي والعلاقات العامة – سيئون

ترأس اللواء الركن محمد بن سالم بن عبود الشريف وكيل اول وزارة الداخلية صباح اليوم بمدينة سيئون لجنة دور استلام وتسليم بين مدير عام شرطة وادي وصحراء حضرموت العميد الركن حسن العيدروس المديرالعام السلف، والعميد الركن عبدالله الصيعري المدير العام الخلف.

وفي بداية اللقاء رحب بن عبود بالحاضرين مشيدا بالدور الذي قام به مدير امن الوادي والصحراء السلف والجهود التي بذلها في تثبيت الامن والاستقرار في الوادي والصحراء ، متمنيا النجاح والتوفيق والسداد للمدير الخلف.

كما رحب العميد الركن حسن العيدروس بالمدير الخلف مشيرا الى ان الوظيفة العامة تكليف لا تشريف متمنيا له اكمال ما بدئه المدراء السابقين، راجياً له التوفيق والنجاح.

من جانبه عبر العميد الركن عبدالله بن حبيش الصيعري عن شكره للحاضرين منوها بأنه سيكون ان شاء الله عند حسن ظن قيادة وزارة الداخلية وقيادة الدولة .

وتكونت لجنة الاستلام والتسليم من “العميد علي الغريري قائد قوات الامن الخاص بدلا عن مدير عام شئون الضباط , والعميد عبدالله العريفي مدير عام الامداد والتموين ، والعميد علي فرج الصاعي نائب مدير امن الوادي والصحراء والعقيد عبدالقادر الدعيس مدير مكتب المفتش العام بدلا عن مدير عام شئون الافراد “.

وهذا وقد بدأت اللجنة في مباشرة اعمالها على الفور حسب توجيهات قيادة وزارة الداخلية لاستكمال الاستلام والتسليم خلال يومين من تأريخه.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: